مقال لـ سعاد علوي (#فرقة_فنش_دا_تايم)

أيمن وأحمد من فرقة مميزة ومتميزة بما تقدمه من فن مكونة من شباب صغار من أبناء مديرية خورمكسر ..
بإمكانياتهم المادية الخاصة البسيطة لكنهم يمتلكون موهبة عظيمة في فن رقص البريك دانس العالمي ..
بلغة أجسادهم الشابة يبعثون رسائل إلى الجميع عن أحلامهم وأفكارهم و آمالهم .. يتحاورون حواراً صامتاً لكنه راقصاً رقصاً جميلاً بديعاً .. أتقنوه وأبدعوا فيه وحازوا على إعجاب ومحبة الجميع ..
حقيقة من بين ركام الدمار ومن وسط الدماء والدموع تنبت الزهور العطرة وهذه هي ميزة هذه المدينة الجميلة العجيبة أنها ترفض كل قبح وتقشع كل ظلام يحاول أن يتلبسها ونراها في أصعب اوقاتها تبتسم فرحاً وجمالاً وتهدينا عطراً طيباً من براعم زهورها الجميلة ..
من عماد مستقبلها الجميل رغماً عن كل متآمر ومتخاذل وفاسد ومخرب ..
عدن سيكون لها كما كانت دائما شأناً عظيماً إن لم يكن اليوم وبمن خذلوها ففي الغد وبمن يزرعون الجمال في كل خطوة يخطونها وكل فكرة يستنبطونها من عقولهم الكبيرة وقلوبهم العامرة بالحب لجمال مدينتهم وعاصمة وطنهم ..
بعيداً عن عالم القبح وتعاطي المخدرات وكل الآفات والسلوكيات السيئة ..
كانوا معنا ولازالوا سيرافقوننا في فعالياتنا القادمة ضمن حملتنا المجتمعية برعاية مدير الأمن اللواء شلال شائع .. لأنهم الروعة والجمال الذي نعمل على أن نزرع بذوره في نفوس أطفالنا في كل مكان من وطننا .. وهم كغيرهم من الشباب الموهوبين بحاجة إلى جهة أو جهات تتبنى مواهبهم الجمليلة وتساعدهم على تطويرها وصقلها بالدراسة والتشجيع والمشاركات في المسابقات والإحتفالات الداخلية والخارجية .

مقالات الكاتب