هذا ناديك !!

في انتظار بطولة من الوزن الثقيل..يجمع اقوى اندية محافظة شبوة في مسابقة دوري شهداء الامارت.

ويدخل(قناء)منافسآ وهو يطمح  بانتزاع اسم البطولة من الجميع..وكلنا ثقة بان ينال قناء بتحقيق ذلك واعتلى هرم الكل وتخطي جميع الاندية وهو اهلا لها.

هنا يجب ان نستشعر وان نؤمن ايمانا تاما..بان(نادينا ينادينا)وفي امس الحاجه لحضورنا ومؤازرت فريقنا اكثر من اي وقت مضى..ولا ادري هنا ! هل نقدم دعوة لجمهورنا الغالي للحضور ومساندة ناديها ام الاكتفى بالجلوس في الاسواق والبيوت من عبر التواصل الاجتماعي..

إيها(العاشق القناؤي)هل تعى اهمية المرحلة القادمة وخسارتها في حالة فقدان اللقب لا سمح الله بسبب التهاون وعدم الاكتراث لحضورك الذي يعطي جمال ورونق خاص في مدرجات..اركان الملعب..

اذا كنت تحب ان توفي وتحترق من اجل رفعة هذا الكيان عند مطلبه ! هناك نطالبك بالوقوف الدايم مع ناديك(فهذا ناديك)فليس لديك اي عذر كى يمنعك من المساندة..ان لم تحضر فاعلم يقينآ لست بعاشق او حتا"محب غيور"..تتجلى فيك روح القائدة والغيره من اجل معشوقك(قناء)احضر وساند وهنا من حقك ان توفي.

عندما يرى اللاعب"مدرجات الملعب"تكتض باللون الابيض او الازرق..والحناجر تبوح وتردد"وخلف الزمان سنمضي معا"عندها تتحرك داخله نغمة الابداع ويبدى بعزف "سيمفونية" التالق ويعطيك افضل ماعنده لكي يطربك ويقدم لك المستوى المامول منه..وهذا ماعودونا عليه لاعبينا داخل المستطيل الترابي..لقد اسعدونا طيلة المواسم الماضية..فالدور علينا نحنا كجمهور عاشق ومتيم بحب ناديه..ويجب علينا ان نثبت للجميع باننا"الرقم الصعب"..

ومضة..

هذا ناديك احضر..تحب ناديك احضر..عاشق اجل احضر..فلا عذر لنا اليوم..نريد البطولة ولا شيء غيرها..

مقالات الكاتب