يااحرار الجنوب توحدوا...!!

بعد مذبحة البحث الجنائي المروعة التي ارتكبتها العناصر الارهابية وراح ضحيتها العشرات من القتلى والجرحى يتطلب ان يقف الجميع وقفة رجل واحد لمواجهة مثل هذه الجرائم وان لايسمح احرار الجنوب ورجاله الاشداء وقادته المخلصين لمثل هؤلاء المجرمين من تنفيذ مخططاتهم الاجرامية مرة اخرى ، واول خطوة عملية التي يفترض ان ينفذها قادتنا هي العمل على توحيد الاجهزة الامنية لتتمكن هذه الاجهزة مجتمعة من صد ومواجهة اي مخططات اجرامية تستهدف زعزعة امن واستقرار مدينة عدن واهلها المسالمين...
 
فبدون تحقيق هذه الخطوة والعمل على توحيد الاجهزة الامنية وجعلها خاضعة لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي ممثلة بوزارة الداخلية التي تمتلك كادر امني مدرب لن تستطيع هذه الاعداد من الاجهزة الامنية المختلفة التي لاتأتمر لوزارة الداخلية والتي لايوجد لديها غرفة عمليات مشتركة من افشال اي عمليات ارهابية في المستقبل..!
 
فلولا تفرق وتشتت اجهزة الامن لما استطاعت قوى الارهاب والتخلف من تنفيذ هذه المجزرة المروعة..!!
 
وليعلم القائمين على رأس هذه الاجهزة التي تعددت مسمياتها بإن ارواح جنودنا التي تزهق يومياً وتراق دمائهم ليست رخيصة لهذه الدرجة...!
وعلى القادة ان يترجموا حبهم واخلاصهم لوطنهم الجنوب لواقع ملموس من خلال توحدهم وتظافر جهودهم وتسخير كل الامكانيات المتوفرة لديهم لتثبيت الامن والاستقرار وحماية المواطنين في عموم المحافظات الجنوبية المحررة من هذا العبث...!!
 
الخطوة الثانية التي يجب ان يخطوها القادة تتمثل في وقف الحرب الإعلامية فيما بينهم والابتعاد عن مهاجمة بعضهم البعض حتى لايستغل الاعداء مثل هذه التباينات والخلافات ولكي لايستثمرها ضعاف النفوس في زعزعة امن واستقرار عدن...!!
 
فإن كنتم تحبون عدن فالحب لايكتمل إلا بالعمل الجاد للدفاع عن هذه المدينة التي تحتضن الجميع ..
فدافعوا عن عدن وعن كل من سكنها بتوحدكم وجمع كلمتكم....
وقفوا في وجه كل من اراد الاضرار بعدن وامتهان كرامة اهلها....
ارفعوا اصواتكم عالية للمطالبة بتوحيد الاجهزة الامنية لنرى ثمار ذلك التوحد على الارض من خلال عودة الحياة الطبيعية لعدن ولكافة محافظاتنا الجنوبية المحررة...
ولنتحول جميعنا لجنود يحرسون الوطن ولحمايةماتحقق من مكتسبات وانتصارات على الارض لنفشل كل مخططات الاعداء في مهدها وقبل ان ترى النور.
 
حفظ الله عدن واهلها من كيد الاعداء.

مقالات الكاتب