الجنوب في معركة مع المتسلقين في الشرعية


المدسوسين  على ظهر الشرعية هم من يفشل دول التحالف العربي في اليمن .

بصراحه  الحكومة الشرعية مع أسفي لها ليس مع مشروع اليمن وليس هدفها الاستقرار في اليمن وليس مع هدف التحالف العربي الذي أتى  لتطهير اليمن من النظرية الإيرانية وتحقق الأمن والاستقرار في المنطقه عامة. .

  أقول عليها أنها أجندة مجندة في خدمة النظام السابق علي عبدالله صالح ولازالت تعمل في عدن والمحافظات المحررة لصالحه لتعطيل الخدمات ولشن حروب انتقامية ضد الجنوبيين. .


الرئيس هادي مالم يسارع في تغير سياسيين جذريا لهذه البقائيا المدسوسة في صفوف حكومته الشرعية  فانها خسارة كبرى وسوف يخسر ما حققته المقاومة الجنوبية ودول التحالف العربي وتلك الشهداء الأبرار الذين سقطوا من أجل الحرية والكرامة ودين والوطن  قد سوف يضيعون هذا الانتصار العظيم  الذي هزم المخلوع والحوثة من تطبيق النظرية الإيرانية في اليمن و عموما الخليج العربي أن عدن هي بوابة الخليج العربي إذا سقطت في أيادي المخططات الفارسية فا سقوط كل دول الخليج العربي تماما .


اتضحت ان الرموز من الحكومة الشرعيه هي التي تعمل على تاجيج الصراع في الجنوب  وتعمل على حرمان الخدمات في مدينة عدن المحررة وباقي المحافظات الجنوبية. .


هذه المحافظات الجنوبية المحررة اليوم تشهد معارك حرب من قبل  هذه الرموز الفاسدة التي تسعى لإفشال دول التحالف العربي في اليمن  وأصبحت الاستهدافات واضحة في شمس وضحاها تستهدف قيادات المقاومة الجنوبية وهي مدعومة من عناصر فاسدة متسلقة على ظهر الشرعية و المحسوبة على التحالف العربى.ولكنها في الواقع لا تخدم اليمن ولا تخدم استقرار المنطقة برمتها وإنما مجندة الصالح عدوان شر والتنفيذ المخططات الإيرانية. .


نقول إلى فخامة الأخ الرئيس هادي يجب أن تسارع في تغيرات السياسية  أن تنظر عدن العاصمة الموقتة وهي حرمان من الخدمات أصبحت في أيادي المتنفذين أصحاب المصالح ليس أصبحت في دولة النظام والقانون.


أخي الرئيس هادي لا تخسر شعب الجنوب  ولا تخسر المقاومة الجنوبية ولا تخسر القوى السياسية في الحراك أنها هي ذراعيك ألا يمين أضع الجنوب نموذج جديدا يحمل النظام القانون فكل شعب الجنوب سيظل معك ورصاص وبروت للانشعال على من يعاديك سيظل في جبهة وخندق في خدمتك .


اما إذا تجاهلت الجنوب فإنها جريمة لاتقفر أخي الرئيس هادي  فإن المعركه بدأت من الرموز الفاسدة التي هي محملة على ظهر الشرعيتك الهادي تستهدف الجنوب وقيادته الشرفاء وتأكد بلعم أنك لن تنال من هذه العصابات الخير إلا شر وتدميرك وقتلك أما الجنوب وشعبها وقيادته الابطال ضعتك زعيم ورئيس تتحكم بشرعية الدولية التي أتت لك بنصر من شمس عدن الحرية. .


هذه العصابات الفاسدة لن يريد الجنوب ولا اليمن يكون يكون محررا بل يريدون أن يسلمونه إلى النظام السابق والحوثيون من أجل تنفيذ مخططات ايران فقط لأجل تدمير اليمن والخليج

أخي فخامه الأخ الرئيس هادي أعط الجنوب حكم ذاتي في ضل حكومتك الشرعيه قبل أن يضيع أو يدخل في صرعات خطيرة وكبيرة ولن يستفيد منها شعب اليمن وإنما أعداء الأمه العربية والإسلامية قطر وإيران هي المستفيد الأكبر.


كل ما في الأمر هو توضيح من فخامة الاخ الرئيس هادي وأيضا دول التحالف العربي عن ما يجري للقيادتنا الأشاوس الجنوبية من قمغ وقتل من أطراف إجرامية متسلقة على ظهر الشرعية يجب أن تتحدد الأشياء وتضع النقاط على الأحرف أما السكوت فهي جريمة لا تقفر.


ولكن مهما تكالبتم الأعداء  على الجنوب   فالنصر حليف الجنوب وأهله ثقة بالله وإيمانآ بالقضية الجنوبية العادلة وسعيآ الى الكرامة والحرية والاستقلال

      ودااااااام عزك ياجنوب

مقالات الكاتب