الرئيس هادي صخرة صمود كسرت مشاريع الفرس

لن نريد زوبعة ولا نريد إطلاق الرصاص ولا تعبئة شعب الجنوبي بالخطأ ولا نريد فتح العنصرية أو المنطقية بين ابناء الجنوب الواحد نريد العقول تصحى وكل فرد مسؤول عن تصرفاته وأيضا  الكل يحافظ على مستوى السياسي والحفاظ على رجال الأشاوس المقاومة الجنوبية أن الجنوب اليوم في أياديكم وأيضا أرضكم معاكم أيها الأبطال أحرار الجنوب أنتم المسيطرون على الأرض ولن تقدر أي قوة تمنعكم حتى تجتمعون على رؤية موحدة وقائد واحد فالجنوب قادم لا محال..وإنما هناك ترتيبات أولى لتحرير اليمن كامل من قبل الدول المشاركة في التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربيه السعودية ودولة الإمارات العربية المتحده.
 وكدنا لكم مرارا وتكرارا من السابق   لن يعاد الجنوب من فوق المنصات أو أبواق المكرفونات ورقص ولن يعاد من الغرف المغلقة أو من الأحلام والاوهم  ولن يستطيع أن يعيد الجنوب تيار حزبي واحد  أو مليشيات مسلحة يجب أن نكون صريحين لابد من رص الصفوف الجنوبية بجماهيرها وقيادتها السياسية على كلمة وهدف واحد..
أن العالم ينتظر اليوم متى يتحرر اليمن من المخطط الإيراني الذي كان يستهدف المنطقة برمتها وأصبحت الجنوب اليوم في أحسن حال تنعم بالأمن والاستقرار والسكينة العامة يفضل من الله سبحانه وتعالي ثم توجيهات فخامة الرئيس هادي بدعمه السخي المحافظات المحررة بتوفير الخدمات.
أيها القوى الجنوبية لا تغردون خارج سراب أن المجتمع الدولي ودول التحالف العربي مع الشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي حافضوا على مناصبكم وقياداتكم العسكرية ومقاومتكم الباسلة لا تجعلوها مع النصدام جيوش الشرعية الحذر ثم الحذر أن طريق أمامكم لازال طويلا. ..
يجب التعاطي مع قيادات الشرعية بروح الرياضية أي انفجار أو طلقة رصاصة سوف تدمر ما تم بناه ستظلوا أنتم الأعداء الشرعيه والتحالف العربي.
أنتم بنفسكم ارتضيتم مع الشرعية وأيضا إلي جابكم الرئيس هادي إلى  هذه المناصب والمكاسب بتعيينه الرئيس المارشال هادئ لا نريد الوضع أن يتفجر بين القوى الجنوبية والشرعية الرئيس هادي .
أولا هذه دول هدفها واضح تحرير اليمن من المخططات الفارسية وتقف إلى الشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي لا أعتقد أن تقف معكم أي دول في هذا الوضع الخطير وصعب الذي بالمفروض أنتم أن تقفوا إلى جانب الرئيس هادي حتي يتحرر اليمن كامل ولاشك عند انتها الحرب مع عصابة إيران وتطهير اليمن كامل  الرئيس هادي سوف يصنع لكم السلام والاستقرار ويفتح لكم طاولة الحوار بين كل الأطراف اليمنية وهناك لكل حدث حديث لن نريد صراع في الجنوب يمس السيادة المارشال هادئ الحذر ثم الحذر هذا الذي يسعد به الأعداء الجنوب أن  الرئيس هادي يحمل هم وطن وهو رجل صخرة صمود التي كسرت مشاريع أعداء اليمن والفرس واذنابهم الحوثيون الجهلة وسيخرج اليمن من هذا الكابوس إلى بر الا مات كل ما في الأمر نطلب من الجماهير الجنوبية والقوى السياسية أن توحد صفوقها وتقف إلى جانب الأب المارشال عبدربه منصور هادي لاتغلقوا ولا تسمعوا المطبلين سيأتي الجنوب لا محال قريبا.   



مقالات الكاتب