رسالة الى هادي

الى سيادة الرئيس #هادي اليوم اشتريت 20/لتر بترول بما يعادل 25 دولار مغشوش مرشوش مرجوش وهو ما يقارب سعر نصف برميل نفط وفق السعر العالمي. ....؟؟ بعد ان تحولت #عدن الى قرية من قرى العصر #الحدوري . ....!!!؟
 
المهم يا ريس ندرك أن الفاسدين والسماسرة من المقربين وغيرهم طبلولك وضللوك وملئوا أدراج مكتبك بالتقارير الكاذبة والمزيفة والمسيسة وحشوا مسامعك بالكلام الفاضي، ودفعوك لاقالة المدير السابق لشركة النفط ورشحوا لك مدير جديد وقلنا مش مشكلة المهم والأهم هي أحوال الناس تمشي ومعاناة الناس تنتهي واستبشرنا خيراً ، لأننا نعلم أن هؤلاء السماسرة والفاسدين ممن هم حولك هم من يقف خلف أصطناع وخلق كل تلك الأزمات وهم من يضعون تلك العراقيل لاغراض مشبوهة .....!!
 
ورغم ذلك أستمرت الأزمات واستمرت معاناة الناس وعذابهم من السيئ للأسوأ .. يا سيادة الرئيس من اختاروه لك كان أميناً للمستودعات والمخازن ولذلك فقد اختاروه بعناية وبخبث ،ولهذا فقد تمكنوا عبر هذا المدير من تحويل أرقى وأعرق شركة نفطية في المنطقة من شركة لتسويق المشتقات النفطية الى مستودع خزن للمشتقات وهذا وفقاً لامكانيات المدير وقدراتة الادراية وتخصصه في هذا المجال ....!!
 
سيادة الرئيس الأزمات ستستمر والمعاناة ستتضاعف والحال أصبح لايطاق ولا يحتمل، فإلى متى صمتكم وغيابكم التام عن كل مايدور من أزمات مفتعلة ومتعمدة ، سيادة الرئيس انتم من في الواجهة، وانتم من يحملكم الناس المسئولية الكاملة والمطلقة...!"
نتمنى أن لا يطول صمتكم وأن تضعوا حداً لحياة الجحيم التي يوقد نارها السماسرة والفاسدين ليحرقوا بها أجساد من صنعوا المجد والإنتصار وأعادوا لكم مكانتكم وهيبتكم ورفعوا رؤوسكم إلى عنان السماء .. فما جزاء الاحسان إلا الاحسان ...!!
 
#والله_المستعان
 
ولدكم / وجدي السعدي

مقالات الكاتب