لا لعودة المعسكرات الإرهابية

اذا اصبح حقيقي ما تناقلت من بعض المواقع التواصل الاجتماعي عن هناك معسكر في بئر أحمد يتبع العفاشي طارق محمد صالح فانها جريمة لا تغفر وسكوت عنها جريمة أن اليوم الأمر الواقعي لا تقبل الجنوب على أرضهم معسكرات الاحتلال العفاشي المتحوث بعد كل التضحيات الجسيمة العظيمة والمشرفة من خيرة ابناء الجنوب التي استشهدوا  أنه من أجل وطن ينعم بالحرية والاستقلال والكرامة  والأمن والاستقرار. ..
إذا كان يريد العميد محمد صالح تحرير وطنة الشمال من الحوثيين فإن أغرب  والا سهل التحرير صنعاء فاهي محافظة البيضاء وأب والحديدة هنا باستطاعته أن ينشأ معسكرات مع شركائه التحالف العربي إذا كان هو صادق في نيته تحرير صنعاء من أذناب فرس إيران هنا تحدي وهنا الميدان إذا كان يريد يأخذ بثار عمه الرئيس السابق المقتول علي عبدالله صالح. .
أما معسكر بئر أحمد التابع العميد محمد صالح فهذا غير مقبول قد ينصدم مع المقاومة الجنوبية وايضا شعب الجنوبي فنقول عفوا وزمن الاحتلال و المعسكرات والإرهاب لقد انتهت من على أرض الجنوب الأحرار ولا يمكن يقبلها شعبنا ومقاومته الباسلة. .
ارحلوا عنا أيها المطبلين والفاسدين لا عودة المعسكرات الارهابية التي قتلت أبناء الجنوب حوالي 28 عام وأبناء الجنوب تقتل بدم بارد مستحيل تقبل بعودة المجرمين. ..
اليوم الجنوب في أيادي أبنائها مع شركائه دول التحالف العربي ولا يمكن يقبل أي قوة عسكرية غير جنوبية ويجب يدرك اخي فخامة الرئيس هادي بهذه الأمور الخطيرة أنها تصب ليس في صالحة وليس أيضا في صالح دول التحالف قد يكون هناك خطر لأجل إغراق عدن بحروب وايضا إشعال الفتنة في المكونات الجنوبية ويكون هناك تخطيط لاسقاط عدن الفوضى.
إذا أصبح الكلام حقيقي بأن هناك معسكر في بئر أحمد يتبع العصابة عفاش فإن دول التحالف قد ممكن غيره إتجاهات الحرب بد لن ما تكون تحرير صنعاء قد تكون حرب على المقاومة الجنوبية والمكونات السياسية وشعب الجنوبي ولاشك أن هناك لوبي شمالي  في عدن يعمل على تنفذ مخططات ايران وهناك سيناريوات كثير قد تعصف بعدن.
نقول يجب تتوحد القوى الجنوبية كامل قيادات الشرعية والقوى الجنوبية والمقاومة تكون صمام قوى  الحماية الجنوب لا تنجر خلف صراعات فإنها والله خسرانه ولا يمكن أن ينتصر طرف جنوبي على طرف جنوبي بل كلهم مهزومين وخسرانين وسيظل الاحتلال العسكري العفاشي هو المستفيد من تلك الصراعات الفتنة اذا حصل وان شاء لله لن نريد ان يحصل شيء بين أبناء الجنوب الواحد.
كل ما في الأمر نريد أن تسرع القوى إلى توحيد الصفوف الجنوبية أن أجراس الخطر بدأت تقرع على الجنوب وقد ممكن تتغير سياسة دول التحالف العربي .


مقالات الكاتب