لا لهادي لا لعيدروس

 لا نريد الحرب في المناطق المحررة بل نريد نحافظ على تلك الانتصارات العظيمة التي حققتها المقاومة الجنوبية وأيضا الأمن والاستقرار والسلام لكن لا نقبل أن نكون أعداء الفخامة الرئيس هادي هذا صعب ومستحيل لا نحمل السلاح ضده وهو من عاد الجنوب إلى شعب الجنوب.

أن معركتنا مع الرئيس هادي نحنا الخسرانين ولكننا نقول ضد عصابة الفساد في حكومة الشرعية بوضوح نريد تصليح الخدمات في عدن والمحافظات الجنوبية المحررة ولا نريد تعبئة شعب بصنع الفوضى في عدن هذا ما يريده  الأعداء الجنوب ولكن نقول لهم واهمين أن الجنوب متحد مع كل قياداته حفظ الله هادي ورعاه .


لانريد حرب في عدن بين الأشقاء الجنوبيين هذا ما يريده أعداء الجنوب وعلى رأسها حزب الأوساخ وتجار الحروب انتبهوا من طلقة رصاصة واحدة ما يقابل العنف إلا عنف وفي الأخير الجميع خسروا وأصبح العدو هو المنتصر والمستفيد.

 الرئيس هادي هو من عاد هيبة الجنوب الرئس هادي وهو من سلم كم السلطة والمناصب في الجنوب الرئيس هادي وهو من أعطى الضوء الخضر الدول التحالف العربي تعمل على تسليح الشباب الجنوبي يجب لا نسى هادي بالأمس فأين كنتم واليوم فين يجب تحمدوا الله على هذه انعمة و تحافضوا على الأسلحة وحفاض على الأشاوس ابطال المقاومة الجنوبية إذا كنا نبحث عن وطن يجب نحترم التصالح والتسامح  واحترام الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي ربنا يحفظه ويرعاه.

أولا المجلس الانتقالي القرارات التي اتخذها استعجل فيها ليس هذا وقته لأن التحالف العربي مركز على تحرير صنعاء من نفوذ إيران الخطر الأكبر.

ثانيا القرار المجلس الانتقالي الذي يريد أن ينفذه وهو يمثل الأشخاص الذي معه في صفه ولكن هناك القرار الجنوبي لم يكتم وهناك القوى الحراك لم توافق أو تؤيد ولازالت أيضا هناك قوى في المقاومة الجنوبية لم توافق ولم تحضره حددت موقفه من أي اعمل فوضى تحدث في عدن وأيضا هناك لازالت مقاومة جنوبيه في عمق الشطر الشمالي تساند التحالف العربي في تحرير وايضا القوى العسكرية والسياسية الجنوبية لم توافق مع المجلس الانتقالي عن هذه القرارات المستعجلة فالحذر ثم الحذر حتى لا تعضوا أصابع الندم و تخسرون الشارع الجنوبي أيها الأخوة في المجلس الانتقالي  ولا نريد المناضل اللواء عيدروس تضيع هيبة العسكرية الميدانية الذي أرعب الأعداء  ولا نريد حرب ضد الرئيس هادي ولا نريد المناضل  اللواء عيدروس يقول الجميع خذلاوني يجب الأ يستعجل في القرارات المصيرية إلا بعد توحيد الحمة الجنوبية.

نحنا نعرف وتدرك أن البيان الذي صدر من المجلس الانتقالي بل ضقظ  من دول خارجية تريد لها مآرب أخرى أو تريد تخرج عن التحالف العربي بخلق الفوضى ولكن هذا العلم ليس في الصالح الجنوب وإنما الصالحة السياسي.
 
 الجنوب سوف يعود ولكن بيعود  في توحيد الصفوف والقوى السياسية والعسكرية وأيضا لانسى أخونا القيادات الجنوبية الذي مع الشرعية يجب تكملت الحمة الجنوبية بشراكهم معنا في القرار المصير الجنوب ولا بد أيضا من ذهاب إلى طاولة الحوار لكل القوى الجنوبية إذا أردنا استعادة الدولة الجنوبية. .

مقالات الكاتب