حيث كانت الامارات .. اين كنتم ؟

لوحظ في الايام الاخيرة ان هناك هجمة شرسة ضد الامارات والتي كان لها دور فعال  وجهد صادق ضمن اطار التحالف العربي لاعادة الشرعية في اليمن .

لاندري مالذي يفكر فيه هؤلاء و ما الذي يضمرون في نفوسهم لدولة الامارات.  فهولاء الذين يشككون في مصداقية دور الامارات ضمن التحالف العربي نقول لهم ان كلامكم مردود عليكم .
تذكرو حينما قامت جحافل الحوثي باجتياح اليمن من مران في صعدة وحتى سواحل عدن ، اين كنتم ؟ حينما دكت مدافع الحوثي البيوت وحطمت صواريخهم مساكن الآمنين في عدن و لحج و ابين و الضالع وساوتهم بالارض اين كنتم ؟حين هجرت الآلاف من اهلنا وقتلت الاطفال والنساء قنصا ورميا بشتى انواع السلاح اين كنتم ؟
حين كانت المقاومة الجنوبية البطلة تقاتل من شارع الى شارع ومن مترس الى آخر في عدن و لحج و الظالع وابين وشبوة لا يسندهم حينها الا الله سبحانه وتعالى  و من ثم رجال الامارات و التحالف العربي أمنت  الارض و الجو و البحر اين كنتم يا هؤلاء ؟
حينما أمنت الامارات المشرب و المطعم و الدواء و المأوى لاهلنا من النساء و الشيوخ و الاطفال في ظل قصف عنيف من الحوثي ومعارك ضارية جسدت حجم شراسة مقاومتنا  البطلة في الدفاع عن الدين والعرض و الوطن بعون  كل الخيرين في تحالف الخير و الضمير العربي اين انتم ؟

اخيرا وليس آخرا اعلموا ان شعبنا في الجنوب لم و لن ينسى ماقدمه التحالف العربي ومعه الامارات من عون وأمل ...

و لتعلموا أخيرا ان الوفاء بالوفاء كما قال القائد البطل والفارس المقوار عيدروس الزبيدي أما أنتم فهل سكتم حيث أنتم !

مقالات الكاتب