المحفد ابينية

على ماتم تدوله عبر مواقع اتواصل والمفسبكين أن هناك اجنحة دولية يريدون المحفد واحور الساحل أن يحولونه إلى محافظة شبوة إذا حصل هذا العمل بل هناك مخططات كبيرة  وترسمها دول.

 أول لاسقاط دولة الجنوب العربي من على الخريطة  لماذا اختاروا محافظة أبين لأنها هي خاصرة الجنوب العربي من هنا تعود دولة  الجنوب العربي ومن هنا لا عودة لدولةالجنوب ولا بقاءه من على الخريطة
لأن
العمق الإستراتيجي للجنوب هي أبين الخاصرة. ...

المحفد واحور لا تبحث عن تفريغ شملها بما تربط بها مودة وعلاقة الأخوة وصلة الرحم بين أبين وشبوة إنما هي تبحث عن يكون لها كيان كامحافظة يحكمها موقعها الاستراتيجي   أو يكون لهذه المحافظات  بما تسمى البدو  إقليم موحدة لأنها محافظات شاسعة وغنية بثروة النفطية والمعدنية والزراعية أبين شبوة والمحفد واحور بما تربط بهم علاقة صلة الود والقبلية  وترابط الأسري وايضا صعب الافتراق  ..

لهذا اختارو أبين فصلها وهو يعد لنهاية الجنوب العربي من الخاصرة أبين وهي دول كبرى ونعرف وندرك هناك بدأت ملاح تظهر خطيرة في الجنوب. ..
ونحذر المتهورين والمتسرعين أن الامور أكبر مما تتصورة ليس حب المحفد واحور أو أبين وإنما هناك مخططا يدرس من السابق وإنما يريدون أيادي جنوبية تتبنى هذا المخطط لأجل تنفيذها. ...

لماذا دائما الحروب تستهدف أبين ؟
لأنها خاصرة الجنوب والعمق الإستراتيجي للجنوب أن يكون أو أن لا يكون من أبين الصمود. .

أبين القد استهدفها النظام السابق العفاشي وزرع فيها القاعدة عند ظهور الثورة الحراك الجنوبي في عام 2007م.
وتم على تدمير أبين وتشريد اهلها إلى المناطق الريفية والبعض الآخر ذهب عدن واليوم لازالت أبين مدمرة واليوم  المخطط المدروس  الذي بدأ ملامحه تظهر وهي تغير الخريطة ألجنوب العربي من الخاصرة أبين...

ومن أكبر المعجزات اننا نتخلاء عن أبين الصمود أبين هي القلب النابض للمحفد واحور والجنوب أبين هي أم الشهداء هي تاريخنا وحضارتنا أبين عصية ولن تمروا مخططاتكم المدمرة هنا الأبطال الأحرار سوف تنتفض تعلق الارض بركان في وجه الغزاة.

يجب من الجميع يفهم أن هناك مخطط كارثي لتفتيت الجنوب وتنفيذه
 على الأرض وإقناع الناس بهذا الواقع ..

فعلى الجميع مسؤولية كبرى من كل القوى السياسية وعلى رأسها الرئيس المشير عبدربه منصور هادي حفظه الله ورعاة  يجب أن يكون له رأي وصوت لا وقت للسكوت والبكاء ونوم حتى يضيعوا علينا دولة الجنوب أن المسئلة ليس المحفد واحور وأبين ولكن المسئلة أكبر وسكوت عن ما يجري فهوا خراب عليكم وعلى بيوتكم يجب الإسراع في توحيد الصفوف الجنوبية أن الخطر يتدفق على الجنوب اجندة تريد تنفيذ مشاريع دولية لتفتيت الجنوب.

مقالات الكاتب