هادي ليس مظلة للمفسدين بقدر ما هو قائد شجاع لهذا الوطن

أكثر من مرة و مرة تنفي الرئاسة  مزاعم إحتجاز فخامة الرئيس عبدربة منصور هادي في العاصمة السعودية الرياض ، إلا ان هذه المرة غير كل مرة . فقد صدرت هذه المزاعم والاشاعات من الحكومة نفسها وعبر احد اعضائها وهو وزير الدولة ، زعم ان الرئيس هادي ما هو الا محتجز في العاصمة السعودية الرياض ، و ليتة سكت عند هذا الحد بل دعا الى تظاهرات و مسيرات واحتجاجات تطالب بفك احتجاز الرئيس كما يزعم .
هذا ما وصلنا الية من حكومة د / احمد بن دغر ، و التي يفترض بها ان تكون لسان حال الدولة لا ان تأتي بمثل كذا من مغالطات و أكاذيب و التحريض ضد السلم الاجتماعي .

كل ذلك قد لا يأتي من فراغ الا من فراغ واحد الا وهو الفراغ المؤسسي الذي احدثته هذه الحكومة والذي اضر بمصالح الشعب عبر تغييب كامل للخدمات الاساسية سيما الكهرباء و نحن على اعتاب الصيف و كذا غياب انتضام مرتبات الجيش و الامن و تدهور العملة المحلية ، كل ذلك جلب الكثيرين من المتاعب للمواطن المغلوب على امره .
اعملوا في صالح المواطن وتباروا من اجل تحسين وضعه المعيشي بدلا من المماحكات وتصدير المغالطات بغرض الكسب السياسي الفاضح ..
العبوا غيرها ففخامة الرئيس ليس مظلة لكم بقدر ما هو قائد شجاع لهذا الوطن و صاحب القرارات التاريخية الشجاعة والتي انكسرت على صخرتها كل قوى الطغيان الطائفي البغيض فالعاصمة الرياض هي رمز للاخوة و الانسانية و الاشقاء في التحالف العربي هم من لبوا النداء للرئيس وجسدوا مواقف البطولة والاخاء .
اليكم انتم يامن توليتم المسؤليةفي ادارة شؤون المواطن ان اعملوا عملا مؤسسيا شفافا والا لاعاصم لكم اليوم من غضب الشعب.

مقالات الكاتب