هل داعش منظمة حوثية...؟!

كل العمليات الارهابية التي تنفذ في اليمن تستهدف المحافظات الجنوبية دون سواها....!
وبمجرد تنفيذ هذه العمليات الانتحارية تتبناها ماتسمى(داعش) وتعلن عن هوية الانتحاري المنفذ للعملية...
هذه الاعمال والجرائم الارهابية تستهدف الابرياء والمواطنين في المحافظات المحررة..!

بينما المناطق الشمالية التي تسيطر عليها المليشيات الحوثية لم تطالها جرائم داعش مع ان الاوضاع الامنية في الشمال ليست مستقرة..
وبإمكان ماتسمى(داعش) استهداف اي هدف تريده هناك بكل سهولة ويسر ومع ذلك لم نسمع عن قيام هذه المنظمات الارهابية بإي عمليات ضد المليشيات الحوثية..!!

وفي هذه الحالة وبعد ان تكررت العمليات الانتحارية وتركزت كلها في عدن وبقية المحافظات الجنوبية يتضح للمتابع وبما لايدع مجالاً للشك بإن مايسمى داعش ماهي إلا منظمة إجرامية مليشاوية حوثية تسترت بلباس واسم(داعش) وتديرها وتشرف عليها وتمونها عناصر حوثية مرتبطة مباشرة بزعيم المليشيات المدعو عبدالملك الحوثي...!!

فبعد ان تلقت المليشيات الحوثية هزائم موجعة على ارض الجنوب وبعد ان لفظها شعبنا في محافظات الجنوب ذهبت لتشكيل عصابات إجرامية واطلقت عليها مسمى(داعش) لتنفذ جرائمها ضد شعب الجنوب تحت هذا الغطاء ..!!

وبالتالي فانه لاوجود لما يسمى داعش في الجنوب وكل هذه الجرائم التي تنفذ في عدن تقف خلفها مليشيات الارهابي عبدالملك الحوثي دون سواها...
وتنفذ بإيادي لاتزال مرتبطة بصنعاء..
ويجب على المجتمع الدولي ان يدرج هذه المليشيات الحوثية ضمن قائمة المنظمات الارهابية التي تسعى لزعزعة الامن في المنطقة...
كما يتطلب من كافة ابناء المحافظات الجنوبية ان يوحدوا صفوفهم ليتمكنوا من مواجهة ذلك الارهاب الحوثي الداعشي واستئصاله من محافظاتنا...
فبدون توحدنا وتكاتفنا لن نستطيع القضاء على هؤلاء القتلة والمجرمين.

مقالات الكاتب