(يرحل من ؟ بل انتم من سيرحل )

يتحدث خالد الانسي ومختار الرحبي وتوكل كرمان عن ضرورة رحيل الإمارات من الجنوب" ؟ لماذا الجنوب اليست الإمارات في مأرب وهي من تحمي ببطاريات الباتريوت مأرب والجوف وتعز ؟ اليست القوات الإماراتية هي من تقدم الدعم العسكري للقوات في نهم وفي الجوف وتعز ؟
اسمعوا ياسادة : تحالف 7/7/ 94 الذي كان يرى انذاك ان اي تدخل لدول الخليج في الحرب لصالح الجنوبيين يعتبر تدخل خارجي في شئوون اليمن وكان يرى ان يتدخل من اي نوع على الارض يعتبر احتلال لاراضي يمنية،واصدر بيان بذلك بعد بيان القمة الخليجية التي عقدت في مدينة ابها السعودية.
ذاكرتنا ليست مثغوبة حتى تمرروا علينا سياساتكم ومخططاتكم الاستعمارية الجدبدة تحت مبررات لم تعد خافية على شعبنا في الجنوب.

اسمعوا يا هؤلاء الخرفان ومن لف لفهم ، مايحصل اليوم في الجنوب هو تنفيذ لبيان ابها التاريخي وقرارات مجلس الأمن انذاك " وبالطريقة التي يراها الحلفاء والاشقاء اليوم ونعلم انكم تدركون ذلك ولكن تظنون ان بأمكانكم تضليل الرأي العام في الداخل والخارج ... ولن نسمح لكم اليوم بأعادة احتلالنا من جديد مهما كلفنا ذلك الامر"

لن نسمح لكم بخداعنا ولن نتنالوا من حلفائنا واشقائنا في الإمارات والسعودية ومصر ... توقفوا عن جرنا وجر البلاد الى مالا تحمد عقباه فالسلاح جاهز والايدي على الزناد لا تتمحنوا صبرنا فقد اوشك على النفاذ "
الجنوب اليوم ليس جنوب الأمس والزمان والمكان ليسوا كما كانوا بالامس"
ارحلوا بما تبقى من قواتكم من حضرموت وسقطرى وحرروا ارازضيكم لم يعد لكم مكان بيننا، الكلمة الفصل اليوم لشعبنا وهو من له الحق في قولها وهو صاحب القرار "
لاقرار لكم علينا واي حماقة سترتكبوها ستندمون عليها اشد الندم

لدينا قضية عمرها 24 عام ولديكم مصالح واطماع وقد حان الوقت لكبحها وردعها يرحل من ؟ من يرحل هو انتم ! انتم الغزاة وانتم من دمرتم وطنا وقتلتم وشردتم شعبنا .. انتم من زرع الإرهاب والخوف والرعب وسفكتم الدماء "

انتم من اعادنا للعصور الوسطى عصور التخلف والجهل . 
حربكم ليست مع الجنوب حربكم مع صنعاء وباقي مدن الشمال واذا كنتم تظنون انكم تستطيعون نقل المعركة وحرف المسار فأنتم واهمون واهمون "
لا ولن تستطيعوا اعادة عجلت الاحداث الى الخلف وستصتدمون بصخرة هذا الشعب الصامد على ارضة والقابض عليها كالقابض على الجمر.

الإمارات منا وفينا وهي اقرب لنا منكم ولن تمسوها بشي مازالت رقابنا ورؤوسنا على اجسادنا كفوا عنا شركم فالاوضاع لاتحتمل مزيداً من الحروب
وان كنا لم يعد لدينا شيئ نخسرة ، اللهم اكفنا شرهم وشر مؤاماراتهم وخبثهم،اللهم اني بلغت اللهم فأشهد !!

مقالات الكاتب