كفاكم كذب عن سجون عدن والمناطق المحررة ..

جميلة انت ياعدن بجبالك الشامخة وشواطئك الذهبية و بصمودك في وجه الاعداء والغزاة الطامعين .. وبعد ان مارست العصابات الحوثية القتل والخطف وانتهاك لكرامة الانسان وشتئ صنوف الارهاب والتعسف فيك ، لم تكتف بذلك فقد عملت على اشاعة السجون السرية في العاصمة عدن والمناطق المحررة بقية ابعاد الانظار عن جرائمها وتشويه صف الامن في عدن والمحافظات المحررة سيما وقد ظهر استقرار نسبي في هذه المناطق بعد ان كانت العاصمة عدن وتلك المناطق تعج بالاختلالات الامنية ونتيجة للتحسن النسبي في شتئ مناحي الحياة واهمها الجانب الامني والخدمي فقد عمدت هذه العصابات على بث مثل هذه الشائعات والتي التقطتها بعض من المنظمات الحقوقية المخترقة حوثياً وبانت تلوكها على مدار الساعة كما كان لذباب الشبكة العنكبوتية للتواصل الاجتماعي دوراً اساسياً في الذين يسبحون بحمد الحوثي دوراً اساسياً في انتشار مثل هذه الاكاذيب والتلفيقات .
إلا ان تصريح صريح جاء من نائب وزير الداخلية في الحكومة الشرعية اللواء الركن علي ناصر لخشع يؤكد ان جميع السجون في العاصمة عدن تخضع للحكومة وباشراف مباشر من القضاء وان لا سجون سرية في عدن او حضرموت او اي من المناطق المحررة .
كما كشف اللواء علي ناصر لخشع عن عدد المفرج عنهم من اصلاحية بئر احمد وعدد النزلاء والقضايا التي اوقفوا من خلالها وكذا بقية السجون في عدن وحضرموت والمناطق المحررة وقد نشر هذا التصريح في عدد من وسائل الاعلام في الاسبوع الماضي لعدن الغد .
تدحض تصريحات نائب وزير الداخلية هذه الاكاذيب عن سجون سرية في عدن والتي سارت معها وسائل اعلامية محسوبة على احزاب سياسية هي الاخرى زعمت بوجود سجون سرية في عدن تدار خارج القانون ويجري فيها تعذيب ، علماً ان بعض هذه الاحزاب مشاركة في الحكومة الشرعية التي نفت ان تكون هناك سجون سرية خارجة عن سيطرتها .
نعم حقاً ظهر لا سجون سرية وباطل زهق اكذوبة الادعاء لهؤلاء الذين يبثون السموم في جسد الوطن .
نقول لهم كفوا شركم وحقدكم الاسود وكونوا أداة بناء لا معاول هدم بيد عصابات الشر والارهاب فالوطن ما عاد يتحمل سياط العمالة والخيانة والارتزاق .

بقلم / عوض آدم .

مقالات الكاتب