عامان على الغدر بمشائخ البيضاء...

عامان مرت على جريمة الغدر والخيانة التي ارتكبتها المليشيات الارهابية الحوثية بحق كوكبة من مشائخ البيضاء ووجهائها...

حيث بدأت خيوط هذه الجريمة البشعة تحاك عند استدعاء مليشيات الغدر الحوثية لكل من الشيخ/احمد صالح احمد العمري ونجله الشيخ/صالح احمد صالح العمري والشيخ/محمد احمد محمد العمري والشيخ/صالح سالم بنه العمري وذلك في 2016/7/31م ..
ليعثر فيما بعد احد الرعاة على اربع جثث مرمية في احد شعاب فضحة بمديرية الملاجم وعليها آثار طلقات رصاص ، ليتبين لاحقاً وتحديداً في2016/8/3م بإن الجثث هي لمشائخ آل عمر الاربعة الذين استدعتهم مليشيات الارهاب الحوثية...!!


اليوم يحيي ابناء محافظة البيضاء ومعهم كافة الشرفاء والاحرار من ابناء هذا الوطن الجريح الذكرى الثانية على هذه الجريمة التي ارتكبتها المليشيات الاجرامية الحوثية الغادرة بحق كوكبة من مشائخ البيضاء بدم بارد..
ونذكر الاحرار بإنه الى يومنا هذا والعدالة ضائعة ، والقتلة والمجرمين الذين اقدموا على هذا الفعل الشنيع والجريمة النكراء لايزالون طلقاء ويسرحون ويمرحون دون ان تحرك تلك المليشيات العميلة ساكناً للقبض عليهم...!!


وفي هذه الذكرى الاليمة فاننا نذكر احرار العالم اجمع بهذه المجزرة وغيرها من الجرائم التي ترتكبها يومياً مليشيات الحوثي الارهابية بحق مشائخ وابناء ووجهاء الوطن وتمر دون محاسبة ولاعقاب ولاحتى إدانة..
ولإيصال رسالة لكل حر غيور من ابناء الوطن ولكل احرار العالم الحر مفادها :
ان مليشيات العمالة والارتزاق والاجرام الحوثية وعلى رأسهم زعيمهم القاتل عبدالملك الحوثي قد تمادوا في سفك دماء اليمنيين ودمروا اليمن واهلكوا الحرث والنسل واحرقوا الاخضر واليابس وكل ماهو جميل في وطننا ...


ونطالب كل حر وغيور وكذا المنظمات الدولية والحقوقية الوقوف الى جانب المظلومين والمقهورين في هذا الوطن الجريح وإدانة وفضح اعمال الحوثي الاجرامية وانتهاكاته التي يمارسها ضد
ابناء شعبنا اليمني...


نعلن هنا وفي هذه الذكرى الثانية لجريمة الغدر تظامننا مع ال عمر وكافة ابناء البيضاء ونضم صوتنا لاصواتهم بضرورة ان تأخذ العدالة مجراها ويقبض على قتلة مشائخ البيضاء ليقدموا لمحاكمة عادلة لينالوا جزائهم العادل..


رحم الله المشائخ الشهداء واسكنهم فسيح جناته ..
وحتماً سيأتي اليوم الذي يقتص فيه شعبنا من اجرام مليشيات الحوثي الايرانية.

 

 

مقالات الكاتب