من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 19 يونيو 2019 02:30 صباحاً

آخر الاخبار
رأي

الجمعة 11 يناير 2019 09:45 صباحاً

مقال لـ محمد العمود: استهداف الجنوب

يعلم الجميع بان الجنوب مستهدف ارضاً وثرواتاً وانساناً من قبل قوى الشمال المتكالبة على تراب الوطن عبر التاريخ القديم والجديد لانها ترى تلك المساحة ملكاً وتبعاً ومرتعاً للالتهام من قبل تجار حروبها المتعاقبين .

متى يعي القيادات العسكرية الجنوبية ذلك
 متى يدركون ان قوى الشمال المختلفة متحدة عليهم وان اعطتهم مناصباً او تباهت لهم بانها راضية عنهم فهي من تستهدفهم في وضح النهار هي التي تقتل الجنوبيين اين ما كانوا واين ما حلوا واين ما عملوا لاتريد قيادة جنوبية تمارس عملها او تنجح في مهامها لانها ترى ان لابد من هيمنتها الكاملة على الارض الجنوبية عسكرياً باسماء ترغب بان تهيمن على الجيش الجنوبي لخدمتها لا غير ذلك حتى يكتمل الاحتلال القديم والجديد للجنوب .


على جميع القيادات العسكرية الجنوبية باختلاف الانتماء والراي ان تحذر كل الحذر فان لم يقتلوهم بتلك الطريقة سيقتلون بالطرق الاخرى المتعددة التي تستخدمها قوى الشمال كالارهاب وغيرها .

اليوم على القادة الجنوبيين مدنيين كانوا او عسكريين ان يرصون صفوفهم في مواجهة عدوهم الوحيد والدائم
فالشماليين توحدوا بكل قواهم فهم يلعبون بالورق هنا وهناك وانتم يا ابناء الجنوب لم تفيقوا بعد ولم تتعضوا مما حدث للسابقين من القادة العسكريين الذين سقطوا بين مخالب تحالف العداء الابدي للجنوب وهم الحوثيون واعداء الحياة الاصلاح .


متى نصحوا من غيبوبتنا التي طال عمرها .
 متى والف متى .