من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 سبتمبر 2019 08:48 مساءً

آخر الاخبار
رأي

الاثنين 14 يناير 2019 12:21 صباحاً

مقال لـ سالم المسعودي: الشيخ المنصري كم هاجمناك ووقفت شامخا كالجبل

 

تٱثرت كثيرا الليلة وٱنا اطالع مقالة كتبها الزميل نائف زين واشاد خلالها بالانجازات التي حققها الشيخ ناصر المنصري مدير عام مديرية خنفر خلال بضعة اشهر منذ تولية عجلة القيادة بمديرية خنفر .


تٱثرت كثيرا وٱنا اطالع سطور مقال الزين نائف لاسيما والزين دعا الٱقلام التي تهاجم المنصري إلى ان تكون منصفة للرجل ويكون الانتقاد والخلاف معه سامي وحضاري وكنت انا من الٱقلام التي هاجمت المنصري ومؤسسة for all واستجابة لنداء الزميل نائف زين فٱنني قررت ان انصف الشيخ ناصر المنصري هذا الرجل الذي يتعامل بذوق وٱخلاق واحترام مع كل منتقديه ولا يحمل قلبه حقدا او كراهية ولا يفكر بعقلية الانتقام من معارضيه برغم انه يمنلك سلطة بالمديرية ويستطيع ان يقمع منتقديه لكن هذا الرجل يحسب له انه المسؤول الذي لا يشتري الاقلام المعارضه له لكي تلمعه وتحسن صورته ولايهمه هاجمته ام اشدت به كما ان المنصري يحسب له انه المسؤول الوحيد الذي ٱدلى بتصريح صحفي قبيل بضعة ٱيام من تعييته مديرا عاما لخنفر دعا خلاله الاعلاميين إلى انتقاد اي سلبيات في المديرية وقال نحن نعترف بوجود اخطاء وسنعمل بتكاتف الجميع على تصحيحها .


كما طالب مسؤولي المديرية بالاعتراف بوجود تقصير واخطاء وقال من لا يعترف باخطاؤه فٱنه لايمكن يعمل على تصحيحها ...


كلمة حق نقولها وبدون مجامله تمكن الشيخ ناصر من تصحيح الكثير من الٱخطاء في المديرية وشكل حلقة وصل بين المنظمات الداعمه والسلطة المحلية بالمحافظة وطرق كل الابواب لتنفيذ المشاريع الخدمية لكثير من مدن وقرى ومناطق خنفر في فترة قصيرة مستغلا علاقاته الشخصية مع كل الجهات الداعمه .
فعلى سبيل المثال تمكن المنصري بالتعاون الكبير من مسؤولي مؤسسة for all من تشغيل الاف الشباب قبل بضعة اشهر المرحلة الٱولى من مشروع التوظيف مقابل النقد الممول من صندوق الملك سلمان للاغاثة ومن الشقيقتين السعودية والٱمارات .
.

وفي المرحلة الحالية بلغ عدد المستفيدين937 شخص من محافظة ابين مديرتي زنجبار وخنفر..وقد استلموا خلال اليومين الماضية مستحقات المرحله الاولى من .المشروع الاغاثيundp الذي تنفذه مؤسسه لاجل الجميع....


المشروع يقوم بتنفيذ مشاريع مجتمعيه كبيره مثل بناء المدارس..وشبكات المجاري والصرف الصحي وشبكات مياه الشرب وبناء السدود المائيه والحواجز..وفتح الطرق المغلقه...كما قام المشرفون على المشروع في بداية مرحلة العمل بالقيام بتوعية المستفيدين من مخاطرالالغام و في الاسعافات الاولية..


قاد الشيخ المنصري ثورة ضد الفساد والمفسدين بخنفر وزج بهم السجون لتقديمهم للمحاكمة العادلة واخرهم كان مدير النقل السابق بخنفر الذي اعتقله بتوجيهات من محافظ ابين وبتعاون إدارة الٱمن والبحث بخنفر والذي قام ببيع الفرزة والاراضي التابعة للدولة وزارة النقل وقسمها إلى ارضيات سكنية وقام ببيعها والذي تم ترحيله وسيقدم للمحاكمة ليكون عبرة لكل مسؤول فاسد يفكر بالعبث بالمال العام ويستغل الوظيفة العامة للكسب الغير مشروع تحية للمنصري من اعماق قلوبنا ونطالبه بمواصلة ثورته ضد المفسدين بخنفر وسيكون كل الشرفاء إلى جانبك .


تحية للشيخ ناصر المنصري ونشكره على كل ماقدمه للمديرية ونطالبه بتقديم المزيد من الخدمات لخنفر وابنائها ...


تمكن المنصري وخلال هذه الفترة القصيرة من تقديم الكثير من الانجازات في مديرية خنفر حيث تم تنفيذ مشاريع بالتعازن مع الصندوق الاجتماعي منها شبكات صرف صحي مثل ساكن صالح هادي الرميله وساكن مربوش والجربه حصن بن عطيه والقاهر وتاهيل وترميم مدرسه الثوره جعار وتشييد مدرسة حصن ٱمطيري وتمكن المنصري من اعادت ايرادات النقل للمديرية والتي كانت منذ عشرات السنين تسيطر عليها جهات وافراد كما تمكن من استعادة مستحقات المديريه من الضرائب التي كانت تورد الى حساب زنجبار منذ سنوات طويله وبامكان اي شخص زيارة الماليه خنفر ليرى بنفسه الفارق الكبير خلال اشهر فقط. . رجل عملي كالمنصري فرض نفسه علينا لنحترمه ونشيد بانجازاته لنشجعه على المضي قدما في خدمة خنفر واينائها .