من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 21 أبريل 2019 11:05 صباحاً

آخر الاخبار
مجتمع مدني

ماهي أغرب 6 هدايا في الفالنتاين؟

عدن لنج_يوسف محمد الجمعة 08 فبراير 2019 08:20 مساءً

مع اقتراب موعد عيد الفالنتاين، يبدأ الكثير من الأشخاص بالتفكير في الهدايا التي سيقدمونها في هذه المناسبة المميزة، ويعمد البعض لاختيار هدايا فريدة من نوعها لإبهار من يحبون.

فيما يلي أغرب 6 هدايا يمكنك أن تقدمها لمن تحب في عيد الفالنتاين وفق ما أورد موقع "بيزنس نيوز ديلي" الإلكتروني:

1- مجوهرات من رماد البشر


إذا كان الشخص الذي تحبه قد فارق الحياة، من المحتمل أن تكون مجوهرات "لوف آشيز كريميشن" أفضل هدية يمكن صناعتها لتخليد ذكراه. تقدم شركة "لوف آشيز" خدمة صناعة مجوهرات خاصة من رماد البشر للأشخاص الذين يرغبون في تخليد ذكرى أحبائهم المتوفين.

2- الأزهار الميتة

تقدم متاجر "ديرتي روتين فلورز" مجموعة من باقات الأزهار التالفة التي يمكن إرسالها للشريك السابق في عيد الحب للتعبير الرمزي عن موت العلاقة.

3- قطعة منك

يختص المصمم الأسترالي وصانع المجوهرات بولي فان دير غلاس، بصناعة هدايا رومنسية غريبة من شعر الإنسان وأسنانه ووضعها في صناديق معدنية جميلة. لذا يمكن لأي شخص أن يرسل أحد أضراسه أو خصلة من شعره كهدية لمن يحب في عيد الفالنتاين.

4- هدية مطرزة

تقدم جولي جاكسون صاحبة شركة سوبير سيسيف خدمة تطريز عبارة مفضلة لدى المرء على قطعة من القماش وتقديمها لمن يحب كهدية في عيد الحب.

5- حبيبة مزيفة

 

لا داعي للقلق إذا كنت تشعر بالوحدة في عيد الحب، إذ يقدم موقع "نامورو فيك" البرازيلي خدمة مواعدة فتيات افتراضيات يمكن أن تتواصل معهن افتراضياً في عيد الحب.

6- قلب حقيقي
يقدم متجر المجوهرات "ذي غريت فروغ" مجموعة من القلائد التي تحتوي على أشكال قلوب حقيقية لمن يرغب بتقديمها كهدية للفالنتاين.

المزيد في مجتمع مدني