من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 21 أبريل 2019 11:41 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

رئيس هيئة الأركان يزور مبنى الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية بـ #عدن 

عدن لنج/خاص الاثنين 11 فبراير 2019 02:33 صباحاً

قام رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن  سالم عبدالله النخعي ، الاحد ، بزيارة مبنى الإدارة العامة للموسسة الاقتصادية بمديرية المعلا في العاصمة المؤقتة عدن ، للاطلاع على سير عمل المؤسسة بكافة قطاعتها على مستوى عدن والمحافظات المحررة .

  

وخلال الزيارة التي رافقه قائد اللواء الاول حماية رئاسية العميد سند الرهوه ، طاف الفريق النخعي بعدد من الاقسام والمكاتب الادارية للمؤسسة واستمع من المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية سامي السعيدي ، الى شرح مفصل عن طبيعة مهام و عمل المكاتب الادارية والتنفيذية للمؤسسة بكافة قطاعاتها في عدن وباقي المحافظات المحررة .

 

وأشاد الفريق النخعي ، بالدور التي تقوم به المؤسسة في تطوير عمل الادارة العامة للمؤسسة ومستوى التجهيزات التي تحويها قطاعات المؤسسة في مركزها الرئيسي بالعاصمة المؤقتة عدن بعد قرار رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي بنقل الادارة العامة ومزاولة مهامها من عدن ، وبالجهود المبذولة في تفعيل مؤسسات الدولة بمختلف القطاعات وتأثيثها في عدن و المحافظات المحررة .

 

وأكد على أهمية الدور الوطني الذي تقوم به المؤسسة الاقتصادية في ظل ما تشهده من تطور ملموس شمل مختلف المجالات وبالدرجة الاولى المؤسسة العسكرية التي تحظى باهتمام ورعاية كبيرة تعكسها كل الإنجازات التي تحققت خلال الفتره الماضية .

 

من جانبه ثمن المدير التنفيذي المؤسسة الاقتصادية اليمنية سامي السعيدي ، زيارة الفريق الركن النخعي لمبني الادارة العامة للمؤسسة الاقتصادية في مركزها الرئيسي بالعاصمة المؤقته عدن .. موضحا بأن المشاريع التي تنفذها المؤسسة الاقتصادية تأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية في تفعيل مؤسسات الدولة واستثمار المشاريع الخدمية التجارية والاقتصادية في عدن وباقي المحافظات اليمنية . 

 

واشار السعيدي ، إلى أن المؤسسة الاقتصادية تتركز مهامها في مساندة ودعم المؤسسات العسكرية والمدنية وتوفير ما يتطلب من احتياجات ضرورية للحفاظ على استمرار نشاط المرافق والمؤسسات لما تمثله من اهمية اقتصادية وتجارية كبيرة لخدمة أمن واستقرار الوطن حيث تنفذ المؤسسة الكثير من المشاريع التنموية والخدمية التي تساهم في تطوير القطاعات العسكرية والخدمية والتنموية .

 

رافقه في الزياره العميد ركن / سند الرهوه قائد اللواء الأول حماية رئاسية

ومدير مكتب رئيس هيئة الأركان العامة العقيد طيار/ عوض محمد النخعي .

المزيد في أخبار محلية