من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 21 أبريل 2019 11:58 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

ماذا حدث في ديوان محافظة لحـج؟

عدن لنج_محمد السلامي الثلاثاء 12 فبراير 2019 04:04 مساءً

وقعت صباح اليوم مشادات بين مجاميع تنتمي إلى الحراك الثوري والانتقالي من جهة وائتلاف شباب بقاعة ديوان المحافظة خلال الفعالية الذي نظمها ائتلاف شباب وسماء نيوز حول المخدرات .

ورفعت بالقاعة أعلام الجنوب ردا على وجود اسم وشعار ائتلاف شباب في اللافتة الموجودة بمنصة القاعة كما قامت مجاميع الحراك الثوري والانتقالي بإنزال الشعار الذي يحمل ائتلاف شباب .

ولتوضيح ملابسات ماحدث صرح اللواء صالح البكري وكيل اول محافظة لحج والذي كان حاضرا في الفعالية حيث قال :

نظمت الفعالية بدعم من قبلي وبعض الأخوة التجار وكان الهدف منها تنظيم حملة توعية من المخدرات .
إلا اننا عند دخولنا القاعة فوجئنا بوجود هذه اللافتة وهي تحمل شعار ائتلاف شباب وكان لنا رأي حول هذا الأمر كونه يتعارض مع القضية الجنوبية وتم شطب عبارة ائتلاف شباب من الكلمة الذي اعدة .

واضاف البكري : فوجئنا بدخول مجاميع إلى القاعة وهي تحمل إعلام الجنوب وحينها أخذنا علم الجنوب ورفعناه بالقاعة وطلبوا إنزال اللافتة الذي عليها اسم وشعار ائتلاف شباب وتم انزاله بحسب الطلب .
ومع ذلك حدثت مشادة لم نكن نرغب في حدوثها وحييناهم ورفعنا علم الجنوب .

وعتب البكري على المجاميع وقال : لا نريد أحد أن يبالغ علينا في موقفنا من القضية الجنوبية فنحن مناضلين منذ فترة الكفاح المسلح ومن مؤسسي جمعية المتقاعدين وقياديي في الحراك الجنوبي ولنا عضوية في الانتقالي .

وأردف موضحاعن الفعالية : لقد تم الإعداد لهذه الفعالية في حملة مكافحة المخدرات إعداد متميز وبذلت جهود كبيرة لإنجاح هذه الحملة وبعد استكمال كافة الترتيبات وعند دخولنا القاعة فوجئنا بهذه اللافتة الذي تحمل اسم ائتلاف شباب وسماء نيوز وهم مشتركين في الحملة وكان لنا رأي مسبق في هذا الموضوع .

المزيد في أخبار محلية