من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 24 أبريل 2019 12:46 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

نادي الشعلة يشكر النجدي والرهوة لتعاونهم مع النادي

عدن لنج / النعماني أبو شامل الجمعة 22 مارس 2019 02:48 صباحاً

منذ ان تم تعيينه والكابتن/محمد حسن ابوعلاء رئيس نادي الشعلة الرياضى يبذل جهودا كبيرة ويترك بصمات قوية في النادي واخر مجهوده وبصماته في النادي اعادة الغرفة التابعة للنادي في ملعب باحبيب هذا الاسبوع.

 

واذا كنا نشيد بما يقوم به رئيس نادي الشعلة من جهد وعطاء في النادي واعادة ممتلكاته والارتقاء به فاننا نشيد ونشكر باسمنا شخصيا وباسم نادي الشعلة الرياضي وادارته الاخ العزيز/ خالد الخضر الرهوة احد ابرز مشجعي النادي الشعلاوي الكبار لتعاونه الكبير والطيب لعودة الغرفة الى احضان النادي  وممتلكاته  وزملائه والشكر موصول للشيخ/ طارق النجدي رئيس المقاومة الجنوبيه لما قام ويقوم به من تعاون وخدمات في هذا الجانب وفي كل مايحتاجه النادي فلهم جميعا خالص الشكر والتقدير والاحترام.

 

هذا وكان الكابتن/ محمد حسن ابو علاء رئيس نادي الشعلة قد عبر عن خالص شكره وتقديره لقائد المقاومه الجنوبية الشيخ/ طارق النجدي وللاخ/خالد الرهوه احد ابرز مشجعي النادي  الذي يشار اليهم بالبنان وكل زملائه  لما قامو به من تعاون كبير وطيب في اعادة الغرفة الخاصة بالملعب.

 

مؤكدا سعادته بهذا الموقف والذي يجسد حب الشعلاويين لناديهم وتعاونهم معه في كل الظروف فلهم دائما وابدا كل الشكر وعظيم الامتنان .

المزيد في أخبار محلية