من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 24 أبريل 2019 12:59 صباحاً

آخر الاخبار
رأي

الأحد 24 مارس 2019 06:53 مساءً

مقال لـ محمد بامرحول: اهل #تعز هم اكثر من أضرّوا جنوبنا العربي

اهل تعز هم اكثر من اضرّوا جنوبنا العربي ، فقد احتواهم جنوبنا العربي أيام الإمام ونزحوا بالألآف إلى جنوبنا العربي حفاظاً علىٰ سلامة أرواحهم من نظام الإمام الغاشم .


ولا ينكر التاريخ الفضل لكل القبائل الجنوبية التي كانت على حدود جنوبنا العربي في إستقبال و إيواء الأسر التعزية الهاربة من نظام الإمامية .


تم استضافتهم وإعتبارهم أهلاً للدار الجنوبية وللأسف كان من بينهم الخونة و المرتزقة الذين عملوا ضد الجنوب العربي ، وضد عروبته وهم من خُدِع بهم الكثير من قادتنا السابقين ، ولا اريد ان انغمس اكثر بالتاريخ .


فما يهمني الآن هو أن تعز تحترق ، ومن احرقها وقتل أهلها هو حزب الإخونج الإصلاحي وكان ممثلهم في عاصفة الحزم المباركة حمود المخلافي ، حمود المخلافي الممثل الرآئع ، الّذي خان التحالف العربي وخان عروبته وإسلامه وخان يمنهم وخان محافظة تعز وشعبها البريء .. حمود الّذي جنىٰ الملايين ثم فرّ إلى تركيا ليبدأ نشاطه التجاري من إسطنبول .


يا اهلنا في تعز ، قد كان إخوانكم في الجنوب العربي يحذّرونكم منه ومن حزبه، وكنتم لا تهبؤون لذلك ، بل كنتم ترددون مع الخونة و المتنفذّين الوحدة او الموت ، فقد رأيتم الآن الموت وكيف كان حزب إخوان قد أفتوا بالموت وإستباحة دم إخوانكم اهل الجنوب العربي لأنهم تراجعوا عن الوحدة اليمنية .


صبراً أهلنا في تعز وعليكم بتوحيد القوىٰ وعليكم بالوقوف وقفة رجلٍ واحد مع تحالفنا العربي الشريف ، فو الله ليس لكم ناصر بعد الله غير مملكة الحزم و إمارات الخير و إخوانكم في الجنوب العربي