من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 22 أبريل 2019 11:59 صباحاً

آخر الاخبار
تقارير خاصة

كيف يعرقل عناصر #الاخوان بالشرعية على الحل النهائي للقضاء على #الحوثيين في #اليمن؟

عدن لنج/خاص السبت 06 أبريل 2019 10:32 مساءً

يزداد المشهد في اليمن تعقيدا جراء ممارسات الإخوان التي تهدف إلى إفشال اي جهود تسعى لحسم الحرب في اليمن، والقضاء على الحوثيين.

 

 ويشكل قرب الاخوان من مصنع القرار في الرئاسة عملية نسف أي جهود يقوم بها التحالف والسلطة اليمنية في سبيل الإسراع في تحرير ماتبقى من اليمن .

 

 

وقال مراقبون ان الإخوان بات خنجر مسموم الخيانة ، وفاحت رمته في اليمن منذ فشل جبهاتهم وتصدير السلاح للحوثيين ودعم الإرهاب ، وهاهم يحاولون نشر الفوضى في المحافظات المحررة وكلها عراقيل امام القضاء على الحوثيين.

 

 وقد باع الاخوان حجور وبالأمس القريب في الضالع قائد اللواء 30 مدرع والمنتمي للشرعيه وحزب الاصلاح العميد عبدالواحد الصيادي قام بتسليم كافه الأسلحه المتطوره للحوثيين التي قدمها التحالف دعم للواء 30 مدرع.

 

و يسعى الإخوان بكل وسائلهم واساليبهم الخبيثة لعرقلة انهاء الانقلاب باليمن ويحاولون طعن التحالف من الخلف في سبيل تكرار سيناريو حجور، وتعز .

 

وقال السياسي علي ناجي سعيد في تغريد له بتويتر ‏حذرنا التحالف منذ بداية الحرب بإن تحالفه مع حزب الاصلاح بقيادة علي محسن لن يؤدي الى تحقيق أي نصر عسكري على الحوثيين باليمن وسيقود الجنوب المحرر الى دوامة الازمات لان إخوان اليمن يتبعون مشاريع اقليمية معادية للتحالف .

المزيد في تقارير خاصة