بنزيمة ينقذ زيدان.. ويقود ريال مدريد للانتصار

عدن لنج/متابعات

جنب الفرنسي كريم بنزيمة مواطنه ومدربه زين الدين زيدان هزيمة ثانية على التوالي في مباراته الرابعة بعد عودته للإشراف على ريال مدريد، وذلك بتحويل تخلف الأخير أمام إيبار إلى فوز 2-1 السبت بالدوري الإسباني.

 

وبعد فوزه في مباراتيه الأوليين بإشرافه، مني الريال، الأربعاء، بهزيمته الأولى مع الفرنسي أمام مضيفه فالنسيا1-2 في المرحلة السابقة، وكاد أن يتلقى السبت الثانية على يد إيبار، الذي سبق له أن أحرج منافسه العملاق باكتساحه ذهابا بثلاثية نظيفة حين كان تحت إشراف سولاري.

 

وبفوزه الثالث بقيادة زيدان والأول له من أصل 9 مباريات هذا الموسم تخلف في شوطها الأول، رفع ريال رصيده الى 60 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين و10 على التوالي خلف جاره أتلتيكو وغريمه برشلونة المتصدر، وذلك قبل المواجهة المرتقبة لاحقا بين الأخيرين.

 

وواصل زيدان سياسة التدوير في تشكيلته بإعادة الويلزيغاريث بيل وإيسكو إلى التشكيلة الأساسية، بينما جلس الألماني توني كروس ولوكاس فاسكيز على مقاعد البدلاء على غرار البرازيلي كاسيميرو.

 

وبدأ النادي الملكي الموسم مع المدرب السابق لمنتخب إسبانيا جولن لوبيتيغي ثم استبدله بالأرجنتيني سانتياغو سولاري، قبل أن يقرر الاستعانة بزيدان، المدرب الذي قاده لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية