مدير التربية والتعليم بـ #المسيمير يتفقد سير العملية الإمتحانية بعدد من مدارس المديرية

عدن لنج/ جلال السيد

في إطار البرنامج المعد من قبل قيادة مكتب التربية والتعليم بمديرية المسيمير محافظة لحج بشأن تفقد سير العملية الإمتحانية تفقد صباح يوم الاحد 21/4/2019 المستشار عبدالغفور محمد العمادي مدير التربية والتعليم بالمديرية وبمعية الفريق المرافق المكون من رؤساء الأقسام وذلك بالنزول الميداني الى عدد من مدارس المديرية لتفقد سير العملية الإمتحانية في مدارس الغيل الوادي وهي مدرسة علي ابن ابي طالب اسفل مخران للتعليم الأساسي والثانوي ومدرسة خالد ابن الوليد للتعليم الأساسي قرية الفرس ومدرسة الإيمان للتعليم الأساسي والثانوي قرية مكيديم.

 

 

 

وخلال الزيارة التفقدية حث المستشار العمادي الطلاب والطالبات في تلك المدارس على الجد والإجتهاد ونبذ ظاهرة الغش المدمره للاجيال والأوطان محفزهم على العِلم والتعلم لكونهم عماد المستقبل وقادته.

 

 

كما حثهم بالانضباط والإلتزام بالدراسة والتعلم مهما كانت الظروف قاسية لكون مرارة العلم ساعه والجهل كل ساعة.

 

 

كما شكر العمادي إدارات المدارس على مايبذلونة من جهد في سبيل ترسيخ العملية التعليمية لما فيه من المصلحة العامة رغم شحة الإمكانيات ونقص المعلمين والمناهج الدراسية والوسائِل التعليمية وهذه كانت اهم الصعوبات التي تعاني منها هذه المدارس وجميع مدارس المديرية.

 

 

واكد مدير التربية بالمديرية على تذليل تلك الصعوبات وفق الإمكانيات المتاحة والسعي لحلها بالتنسيق مع المعنيين بقيادة السلطة المحلية بالمديرية ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة لكون البلد في حالة حرب.

 

 

 

وقال العمادي لن نألوا جهداً في خدمة طلابنا ومدارسنا وفق الإمكانيات المتاحه كما اسلفنا وسنقرع جميع الابواب لدى الجهات المختصه والمنظمات الداعمة ولن نيأس والمستقبل يبشر بالخير بإذن الله وتفاؤلوا بالخير تجدوه كما اخبرنا عليه الصلاة والسلام .

 

 

وتلك كانت كلمات المستشار العمادي لطلاب وطالبات تلك المدارس والذي استبشرو بزيارة المدير لهم رغم وعورة الطريق وعناء السفر والفريق المرافق معه.

 

 

ومنذ توليه قيادة مكتب التربية بالمديرية خلال الفصل الدراسي الثاني ساعيا ومذللاً وزائراً ومحفزاً لجميع زملاءه وطلابه في مدارس المديرية.

 

 

حيث رافق  مدير التربية والتعليم بالمديرية  فريق من المجلس التربوي بالمديرية الذي يرأسه المستشار العِمادي كلاً من الأخوة رئيس قسم التعليم ورئيس قسم الرقابه والتفتيش ورئيس قسم التوجيه ورئيس قسم التدريب ورئيس قسم الإحصاء وكذا الشخصية الاجتماعية الإستاذ عبدالله علي سيف عضو المجلس المحلي بالمديرية.