تعادل سلبي يضع الأحقاف في صدارة المجموعة الثانية و البرق ثانيا ضمن منافسات بطولة الماهر

عدن لنج/خاص

 

إلتقى عصر يوم الاثنين ال 22 من أبريل الأحقاف بالغرف و البرق بتريم في مباراة تحديد طرفي المجموعة الثانية في بطولة الماهر الثالثة لكرة القدم التي ينظمها اتحاد كرة القدم فرع وادي حضرموت، و إشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وادي حضرموت و دعم مجموعة الماهر التجارية..


الشوط الأول الفريقان دخلا المباراة بأكثر من فرصة لتحقيق التأهل.. فالاحقاف يكفيه التعادل لصدارة المجموعة و حتى الخسارة بهدف تضعه في حسابات أخرى على الصدارة، فيما البرق يكفيه التعادل للتأهل ثانيا و الفوز يضعه أيضا في حسابات الصدارة مع الأحقاف لذا لم يرتق أداء الفريقين للمأمول منهما خلال هذا الشوط و الذي قلت فيه الفرصة الحقيقية للفريقين.. و كان الأداء متوازنا بينهما و انتهى بتعادل سلبي.


الشوط الثاني تحسن طفيف باتجاه الجانب الهجومي و فتح الملعب و تقدم البرق بشكل أفضل نحو مرمى الأحقاف و في فرصتين كان محمد كمال قريبا للتسجيل و لكن الحارس محمد أمان كان أمينا في حراسة مرمى الأحقاف..وانتهت الشوط الثاني و المباراة بالنتيجة الأسوأ في كرة القدم، تعادل سلبي..


و بهذه النتيجة يكون الأحقاف اولا و سيلاقي الأحرار ثاني المجموعة الأولى في دور الثمانية.. و البرق ثانيا و سيلتقي شباب عينات اول المجموعة الأولى.


ادار المباراة طاقم تكون من حكم ساحة ابراهيم صالح الحسني و مساعد أول غازي عبدالقادر حسان مساعد ثان محمد سالم سعد و حكم رابع عبد العزيز سالم و مقيم حكام شكري باشعيب ومراقب مباراة عبدالهادي سنجل.