هل يكتمل الطوق على #اليمن..#الحوثي شمالاً و #الاخوان جنوباً

عدن لنج/خاص

في الوقت الذي تسيطر فيه ميلشيات الحوثي على المحافظات الشمالية وتبيد الحرث والنسل لمن يرفض أو يعارضها.. تتوقف جبهات الإخوان في الشمال ، وهذا ما يؤكد علاقة الحوثي بحزب الإخوان الذي يتوسع في الجنوب .

 

وقال مغردون ان حزب الاصلاح يشن حربا ضد المدنيين في تعز ، ويقتل النساء والاطفال بحجة تأمين المنطقة وهو يستهدف المدينة القديمة ويتوسع في مد سيطرته على تعز..

 

 فالإخوان هم الوجه الآخر للحوثيين ، يتوسعوا جنوبا من خلال سيطرتهم على تعز بعد اتفاقية اخرج ابو العباس من تعز وكذلك قواتهم التي في سيئون بحضرموت .

 

 

وقال الشيخ هاني بن بريك في تغريدة له ان منذ بداية الحرب وحزب الإصلاح الإخونجي يقوم بدور حصان طروادة وحذرنا منذ بداية الحرب ، والآن تكشف كل شي للعيان تسليم الجبهات الإخونجية بشكل متتابع للحوثي والآن الاجتهاد لإسقاط تعز كاملة وإخلائها من أي مقاومة تتبع التحالف.

 

متابعا: " لابد من تحرك سريع أولا في تعز ثم دعم المقاومة في كل الجبهات".

 

 

فيما رأى ‏مراقبون ان المتحدث الرسمي للحوثيين يتغزل بحزب الإصلاح،  وكأننا لا نعلم العلاقة الوثيقة بين الإصلاح والحوثة! فهم وجهان لعملة واحدة، نشر الفوضى وإبقاء اليمن مرتهناً لإيران وقطر وغيرها،، أجندة الإصلاح تتفق مع الأجندة الحوثية الأدوار مقسمة بينهما .

 

وفي عدن مؤخرا يحاول الاصلاح إيجاد موضع قدم وذلك من خلال إعلان الائتلاف الجنوبي..فالحوثي اليوم يسيطر على الشمال والاخوان يتوسعون في الجنوب من خلال دعم قطري لإكتمال ابتلاع اليمن بين الحوثي والاخوان .