من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 18 يوليو 2019 12:02 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

وزير الأوقاف يهنئ الفائزين بجائزة جيبوتي الإقليمية للقرآن الكريم

عدن لنج /خاص الخميس 16 مايو 2019 10:23 مساءً

 

هنأ وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية ،الحافظ اليمني محمد عبدالرحمن سالم باسلامة لفوزه بالمركز الثاني في جائزة جيبوتي الإقليمية للقرآن الكريم في فئة حفظ المصحف كاملا مع التجويد.


كما هنأ أيضاً الحافظ اليمني ميمون حازم حيدرة صالح الحنشي بالمركز الثاني في جائزة جيبوتي الإقليمية للقرآن الكريم في فئة حفظ 20 جزء ، والحافظ محمد عبدالله صالح سويدان الحاصل على المركز الرابع فئة 10 أجزاء.


وعبر الوزير عن سروره بهذا الفوز الذي مثّل فيه باسلامةو الحنشي وسويدان اليمن خير تمثيل، وحصولهم على المراكز المتقدمة في المسابقة، متمنياً لهما مزيداً من التقدم والعطاء.


وحث الوزير المتسابقين على بذل مزيد من الجهد في مواصلة مشوارهم التعليمي في القرآن وعلومه ، آملاً أن يراهم في مسابقات أخرى للمصحف كاملاً.


كما عبر الوزير عن شكره لدولة جيبوتي الشقيقة لرعايتها هذه المسابقة ، ولما تقدمه من تعاون مع وزارة الأوقاف والإرشاد على مستوى الأصعدة.


الجدير بالذكر أن وزارة الأوقاف والإرشاد شاركت في وقت سابق بأكثر من دولة ، كمسابقة الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة، ومسابقة الملك محمد السادس في المغرب، و مسابقة الشيخة فاطمة في دبي، و مسابقة الكويت الدولية في الكويت، وحصل المتسابقون على مراكز متقدمة في كل المسابقات.

المزيد في أخبار محلية