من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 18 يونيو 2019 01:52 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

محافظ #عدن ووزير الشؤون الاجتماعية يفتتحان ملتقى آفاق الرمضاني الرابع

عدن لنج / عبدالسلام هائل الخميس 16 مايو 2019 11:35 مساءً


افتتح محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة / ابتهاج الكمال عصر اليوم بفندق كورال بالعاصمة عدن ملتقى آفاق الرمضاني الرابع والذي نظمته مؤسسة آفاق شبابية بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية


وفي الحفل الذي بدأ بالقرأن الكريم القت الدكتورة / ابتهاج الكمال وزير الشؤون الاجتماعية كلمة اكدت فيها اهمية الفعالية والانشطة التي تنظمها مؤسسة أفاق شبابية والتي تاتي هذا العام وقد تحقق للعاصمة عدن تحسن ملحوظ في الخدمات الاساسية من كهرباء ومياه والخ بعد ان دمرت الحرب التي شنها الانقلابيون كل مقومات البنية التحتية .


واكدت حرص وزارتها على دعم وتشجيع كل الانشطة والفغاليات الخيرية والتي تعزز وتقوي الروابط الاجتماعية والنسيج الاجتماعي والرعاية الاجتماعية بين اوساط المجتمع مشيدة بالدور الرائد لمؤسسة آفاق شبابية والتي ندشن اليوم فعاليتها الرمضانية .( الملتقى الرمضاني الرابع ) .


فيما استعرض المهندس / اياد مهدي مدير مؤسسة آفاق شبابية انشطة المؤسسة وخططها وبرامجها خلال الاعوام الماضية والعام الجاري ٢٠١٩م في كافة المجالات التوعوية والشبابية والاجتماعية وغيرها كما القيت كلمة عن منظمات المجتمع المدني القاها الاديب المتفوه / ميعاد جمان .وتخلل الحفل عرض ريبورتاج مصور عن نشاط مؤسسة آفاق وانشودة رمضانية لعدد من الزهرات .بالاضافة الى مأدبة افطار اقامتها المؤسسة على شرف المشاركين في ملتقى آفاق الرمضاني الرابع.

بعد ذلك تم تكريم عدد من الشخصيات الراعية والداعمة للملتقى وفريق العمل بمؤسسة آفاق شبابية.الذين يستحقون فعلا كل اجلال واحترام .

حضر الفعالية عوض مشبح وكيل وزارة الادارة المحلية وعبدالرؤف السقاف وكيل محافظة عدن لقطاع الشباب وعلوي النوبة وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى وجمال بلفقيه مستشار وزارة الادارو المحلية منسق اللجنة العليا للاغاثة .وعدد من المسؤلين

المزيد في أخبار محلية