أمن #الشحر يضبط مساعدات منظمة الغذاء العالمي خلال بيعها بالأسواق

عدن لنج /متابعات

 

تمكنت قوات أمن مديرية الشحر بمحافظة حضرموت من ضبط كمية من المواد الغذائية تقدر بـ3127 من الدقيق والفاصوليا والزيوت، المخصصة للمحتاجين من قبل منظمة الغذاء العالمي، خلال بيعها في أسواق المدينة.


واشارت التفاصيل إلى أن شحنة المساعدات المضبوطة كانت قادمة من خارج محافظة حضرموت وجرى ضبطها بعد إبلاغ مواطن عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن وجود علب زيوت تباع في أحد المولات بالشحر تحتوي على شعار منظمة الغذاء العالمي.


وقام امن المديرية وبحضور أحمد باعباد منسق مشروع الأمن الغذائي بالمديرية، ومندوب من الامن ومكتب الصناعة والتجارة، ومندوب من الأشغال والسلطة المحلية بضبط الكمية ومنع التاجر من بيعها وسحب الكمية من السوق والمقدرة بـ 1390 كرتون زيت و308 كيس فاصوليا و29 كيس ملح و1400 كيس دقيق .


بدوره حث مصبح البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر المواطنين الإبلاغ عن وجود مثل المواد الغذائية التابعة للمنظمات الاغاثية.


وشدد على أن الجهات الرقابية متابعة ومراقبة الأسواق ومنع حدوث مثل هذه الاختلالات والتجاوزات في بيع مواد غذائي مخصصة كمساعدات للأسر الفقيرة؛ محذراً التجار من بيع وشراء أي مواد إغاثية كون ذلك يعرضهم للمساءلة القانونية.