من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع السبت 24 أغسطس 2019 04:07 مساءً

آخر الاخبار
رياضة

خنفر يحجز مقعده في نهائي بطولة المحبة والسلام للكرة الطائرة بـ #أبين

عدن لنج/نبيل ماطر الثلاثاء 21 مايو 2019 02:22 صباحاً

بلغ فريق طائرة نادي خنفر الرياضي إلى المباراة الختامية من تصفيات بطولة المحبة والسلام لكرة الطائرة للشباب لمواليد 2000 م بعد فوزه المستحق مساء الاثنين على فريق نادي حسان بثلاثة اشواط دون مقابل في البطولة التي تقام برعاية الاستاذ / نايف البكري وزير الشباب والرياضة و اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وبدعم صندوق النشء والشباب وتنظيم الاتحاد اليمني وفرعه بالمحافظة بقيادة الكابتن / مازن كردي وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبمشاركة 6 اندية قسمت إلى مجموعتين في كل مجموعة 3 اندية وتستمر من 15 من إلى 23 مايو بحيث يصعد الاول والثاني من كل مجموعة للعب في تجمعات ابطال المحافظات .

 

 

وجاء تأهل فريق خنفر إلى المباراة الختامية بعد ازاحته لمنافسه حسان في اولى مباريات دور نصف النهائي من البطولة التي تحتضنها صالة الشيخ زايد للألعاب الرياضية في مباراة كانت مثيرة لم تشهد  مثلها في المستوى الإثارة والمتعة الحقيقية .. التي ذهبث جميعها لمصلحة فريق طائرة خنفر بواقع [ 25 – 21 | 25 – 20 | 25 – 21 ] وبتلك النتيجة تحجز طائرة خنفر مقعدها الاول للعب في المباراة الختامية لينتظر الفائز من المواجهة التي ستجمع عرفان والفجر الجديد التي اجلت مساء الاثنين بسبب تدفق السيول بوادي حسان التي حالت عرفان من الوصول إلى الصالة المغطاه مما اطرهم للعودة الى مسقط راسهم بلودر لتحديد مباراتهم يوم الاربعاء القادم .

 

 

إدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الحكم صالح شميلة حكمٱ أولٱ و طلعت حميد حكمٱ ثانيٱ و ناظم الفقير مسجلٱ وسعيد فرحان و منير علي حسن على الخطوط راقب المباراة / الكابتن / علي عوض عضوء رئيس اتحاد كرة الطائرة .

 

 

حضر المباراة الكابتن /مازن كردي رئيس اتحاد كرة الطائرة بالمحافظة والكابتن قاسم محمد قاسم رئيس نادي خنفر و الاستاذ / خالد جنيد علي والكابتن عبدالله جميع وسليم الرحيتي وجمهور غفير .

 

 

الجدير بالذكر قدمت الهيئة الإدارية لنادي حسان إحتجاج كتابي لإتحاد كرة الطائرة لكون نادي خنفر اشرك 3 لاعبين شاركو في بطولة كأس الرئيس.

المزيد في رياضة