من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 18 يونيو 2019 02:32 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

بلاغ صادر عن لقاء لجنة الحوار الجنوبي في المجلس #الانتقالي مع الكتلة الشبابية والمرأة في #حضرموت

عدن لنج /خاص الأربعاء 22 مايو 2019 08:44 مساءً

التقت لجنة الحوار الجنوبي في المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء الركن/ أحمد سعيد بن بريك رئيس لجنة الحوار الجنوبي بالمجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية في إطار المرحلة الثانية من الحوار الجنوبي ظهر هذا اليوم الأربعاء 22/5/2019م مع الكتلة الشبابية والمرأة في م/ حضرموت (الساحل والوادي) وقد صدر عن اللقاء البلاغ التالي:

- يشيد المجتمعون بالانتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية في التصدي لميلشيات الحوثي في مختلف جبهات الضالع، ويُحيون تلك الملاحم التي سطرها أبطالنا في هذه الملاحم.

- يؤكد المجتمعون على خيار التحرير واستعادة الدولة.

- يُحيي المجتمعون ما خرج به اللقاء الموسع الذي عقد بعدن لقيادات المقاومة الجنوبية والنخب والأحزمة الأمنية من نتائج، ويعبرون عن تأييدهم لما جاء في كلمة الأخ الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي في هذا اللقاء وعلى وجه الخصوص ما يتعلق بتحرير وادي حضرموت ويطالبون بالإسراع في تحقيق هذا الأمر لوقف معاناة أهلنا في هذه المنطقة.

- يؤكد المجتمعون على ضرورة توسيع هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي ليشمل كافة القوى الجنوبية باعتباره المظلة والحامل السياسي للقضية الجنوبية.

- يشيد المجتمعون بدعوة المجلس الانتقالي الجنوبي للحوار مع مختلف الأحزاب والمكونات السياسية الجنوبية ويدعون كافة هذه القوى إلى المشاركة في هذه الحوارات.
- يدعو المجتمعون إلى توحيد الخطاب السياسي والإعلامي الجنوبي.

 


صادر عن لقاء لجنة الحوار الجنوبي في المجلس الانتقالي الجنوبي مع الكتلة الشبابية والمرأة في م/ حضرموت (الساحل والوادي)

المزيد في أخبار محلية