الاتحاد يكسب التلال برباعية ويصل نهائي بطولة الشباب للدورة الرمضانية بمنطقة يشبم مديرية الصعيد

عدن لنج /متابعات

برعاية الاستاذ سالم ثابت العولقي عضو هيئه رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وبمشاركة ثمان فرق شعبية لثلاث فئات عمرية (نجوم الزمن الجميل والشباب والناشئين) اقيمت عصر يوم الاحد ٢١ رمضان ١٤٤٠ على ملعب الكويدر مباراة نصف النهائي من بطولة فئة الشباب والتي جمعت فريقي التلال بنظيرة الاتحاد .

وبدأت المباراة وسط حضور جماهيري غفير وبادر عبدالرحمن لحوري مهاجم الاتحاد بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الاول وبعدها استمتعت الجماهير الحاضرة بالمهارات واللعبات التي قدمها لاعبوا الفريقان داخل ارضية الملعب.
ولم تمر سوى اربع دقائق ليعزز جمال خميس من تعزيز النتيجة بالهدف الثاني للاتحاد وسط فرحة جماهيريه في ارضية الملعب .

وبعدها بثلاث دقائق استطاع عوض خالد تسجيل الهدف الثالث للاتحاد .

وبعد تلقي فريق التلال ثلاثة اهداف استطاع احمد الجفري من تسجيل الهدف الاول للتلال وذلك في الدقيقة الحادية عشر من زمن الشوط الاول،ولكنها يافرحه ماتمت ليعود جمال خميس من تسجيل الهدف الرابع للاتحاد وذلك في الدقيقة الثانية عشر من زمن الشوط الاول لينتهي الشوط الاول بتقدم الاتحاد باربعة اهداف مقابل هدف للتلال.

وفي الشوط الثاني لم نشاهد اي تغير في الاداء والنتيجة من قبل لاعبوا الفريقان ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة معلنا فوز الاتحاد باربعة اهداف مقابل هدف للتلال، وبهذه النتيجة يصل الاتحاد الى المباراة النهائية لبطولة فئة الشباب.

تحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة خالد باخريش لاعب فريق الاتحاد.

ادار المباراة طاقم تحكيم في الساحة سيلان سكارى وساعده على الخطوط محمد سكارى و رشاد سالم وحيد سالم حكم رابع.