ختام رائع لبطولة #عدن للكرة الخماسي وتتويج السراري بطلا للبطولة وصندوق النظافه وصيفا

عدن لنج / محمد احمد النعماني

 

اختتمت بنجاح بطولة كاس عدن الرمضانية للكرة الخماسي للمؤسسات والشركات بنسختها ال15 بعدن والتي نظمها اتحاد عدن لكرة القدم برعاية البنك الاهلي اليمني بتتويج فريق مؤسسة السراري بكاس البطولة بعد فوزه عصر الاربعاء على فريق صندوق النظافة بثلاثة اهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب العلواني بالمنصورة بحضور الاخوة/ نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن واحمد بن سنكر مدير عام البنك الاهلي اليمني ونائبه/ علي موسى ومحمد حيدان رئيس اتحاد عدن لكرة القدم واسامه ممثل شركة عدن للصرافه واحمد الحسني امين عام اتحاد الكرة وعدد من المسئولين وجماهير غفيرة من عشاق الكرة الخماسي..
وكان الفربقان قد تعادلا بهدف لكل منهما في الشوط الاول حيث سجل الصندوق هدف السيق بواسطة/ ربيع لطف وعادل للسراري نبيل عبدالله..
وفي الشوط الثاني اضاف السراري هدفين بواسطة / فهمي محمد عوض لتنتهي المباراة للسراري بثلاثة اهداف لهدف وليتوج السراري بطل لبطولة الخماسي 15 لاول مرة في تاريخه..

وبعد نهاية المباراة قام الضيوف بتكريم فريق السراري بطلا لبطولة الخماسي بكاس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ.مالي وفريق صندوق النظافة بكاس الوصيف والميداليات الفضية ومبلغ مالي وفريق شركة عبر البحار بكاس الفريق المثالي..
كما تم تكريم لاعب السراري/ عمر باحكيم بجائزة افضل لاعب في البطولة وعلي الحسني كافضل هداف في البطولة وحارس مرمى الصندوق/عمروس بجائزة افضل حارس مرمى في البطولة وفهد الصنصوني بجائزة افضل مدرب في البطولة ولاعب المصائد السمكية/ عبدالخالق العولي اكبر لاعب في البطولة

اخر السطور..

الف تحية وشكر لقيادة البنك الاهلي اليمني لدعمها البطولة للعام ال15 على التوالي وروعة التنظيم وجهود مشكورة من قبل الدكتور/ احمد بن سنكر ومدير البطولة/ احمد الحسني..

كما هو الشكر موصول لشركة عدن للصرافة والتي ساهمت بمبالغ مالية لتكريم ابطال البطولة فالف فالف تحية لدعمهم هذا وماقصرت شركة عدن للصرافه ونتمنى استمرار تواجدهم في دعم البطولات..

ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من / نائل عوشان وايهاب باشراحيل وعبدالله العزب وسليم محمود والمراقب/هشام الجاروني