الصرح يقهر الإستقلال والقرعة تمنح باشحارة تذكرة العبور لبطولة السيد الخماسية في#زنجبار

عدن لنج/ نبيل ماطر
تتواصل بكل ندية وحماس منافسات البطولة الخماسية للفقيد الراحل أوسام السيد ناصر الرمضانية للفرق الشعبية و التي تحتضنها صالة الشيخ زايد للألعاب الرياضية التي تقام برعاية ودعم الشاب مروان عبدالله باقس وذلك بمشاركة 18 فريقا شعبي من مختلف احياء المديرية وتقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وتستمر خلال الفترة من 19حتى 29رمضان 2019م.
 
 
وجمعت المواجهة الأولى في إفتتاح الجولة الثانية فريقي الصرح والاستقلال واصل فريق الصرح عروضة الكروية مساء امس الإربعاء  و تمكن من الفوز بركلات الترجيح 1/3 بعد تعادلهما الإيجابي بخمسة اهداف في شباك كل منهما بعد أداء قوي ومميز من كلا الطرفان وسط حضور جماهيري كبير.
 
 
وفي المنازلة الثانية التي جمعت فريقي باشحارة وعمودية اتسمت المنازلة بالقوة والإثارة قدم من خلالها الطرفان عروض رائعة نالت إستحسان الجماهير الحاضرة بعد تعادلهما الايجابي طيلة شوطي المباراة بهدفين لكل منهما وكذا في ركلات الترجيح ليلجاء الطرفان للقرعة التي اتسمت للاعبي فريق باشحارة لتمنح باشحارة تاشيرة العبور للعب في دور الثمانية.
 
 
ويلعب مساء اليوم الخميس فريق حصن شداد ومنافسة فريق المحل في المباراة الاولى وفريق الضمان وخصمة فريق باجدار في المواجهة الثانية.
 
 
أدار المواجهات طاقم تحكيمي مكون من الحكم عيدروس نسير مدرب كرة الصالات و عمار باعامر {كولينا } و احمد ناصر و أ / خالد جنيد علي مسجلا و سامح عيسى لائحة.