من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 08 ديسمبر 2019 05:55 مساءً

آخر الاخبار
رأي

السبت 15 يونيو 2019 01:20 مساءً

مقال لـ محمد عبدربه: مرحبا بزعيم الثورة #الجنوبية باعوم

مرحباً بزعيم الثورة الجنوبية المناضل الجسور الأخ حسن أحمد باعوم إلى وطنك الحبيب الجنوب لا يسعني لا أن قول أهلاً وسهلا بك أنهوا شرفاء كبير وثانياً عظم الله أجركم في ولدكم المناضل فواز حسن با عوم.
 
 
أقول أنها فرصة جميلة لصالح تلك القوى الجنوبية عامة من الأطياف السياسية الجنوبية أن تسارع في الإلقاء والمشاورات لتصليح بيت الحراك الجنوبي لإخراج رؤية سياسية موحدة جنوبية يقود مشروعكم الاستقلالي بحيث لا تسقطوا في مستنقع الماء العكر الذي يحفرها لكم الأعداء.
 
 
الأعداء من أمامكم وأيضا من خلفكم يزرع لكم الفتن وشك وتخوين لأجل اقتتالكم في بعضكم البعض ونعرف وتدرك ما لم تتوحد القوى الجنوبية على الهدف الواحد المنشود لن يعاد لنا الجنوب إلا بتلك المشاريع المنقوصة التي لا تليق بإرادة شعبنا الجنوبي الذي يناضل من عام 2007م اليوم لأجل استقلال الجنوب.
 
 
أن الأخ المناضل ومفجر ثورة الحرية والكرامة حسن أحمد باعوم أنها فرصة جميلة تواجده في حضرموت وفرصة أيضا لكل القوى وعلى رأسها المجلس الانتقالي الجنوبي  أن تسارع لأجل جمع لكل القوى في مؤتمر يقود توحد والهدف أفضل من المشاحنة والاختلافات أنه فرصة ذهبية للقاء الزعيم الثورة الجنوبية فإن اليد الواحدة لن تصفق  ولن تقدر تعود لكم وطن.
 
 
لا تصدقوا دول الإقليمية أنها معاكم وفي جانبكم هذا لها مصالح أخرى بعيدة بكل البعد عن القضية الجنوبية وإنما تريدكم لصالحه الشخصي وحين تتركم في الغبار وتخسروا بعضكم وتخسروا إرادة شعبكم تلك التضحيات الجسمية والعظيمة التي هي هدفها من أجل الحرية والاستقلال وكرامة شعب الجنوبي مرحبا بالزعيم الثورة الجنوبية حسن احمد باعوم.