من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 12 ديسمبر 2019 06:38 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

التزاماً بالتقويم الأكاديمي للجامعة.. كلية الإقتصاد والعلوم السياسية تبدأ إمتحانات الفصل الثاني للعام ٢٠١٨ -٢٠١٩م

عدن لنج/صقر العقربي الثلاثاء 18 يونيو 2019 01:15 صباحاً

 

دشنت  كلية الإقتصاد والعلوم السياسية صباح يوم الإثنين الموافق (17/ يونيو 2019م) في الحرم الجامعي بمدينة الشعب، إمتحانات الدور الأول الفصل الثاني للعام الجامعي ٢٠١٨-٢٠١٩م، بحضور (٢٩٠٦) طالب وطالبة للأقسام( الإقتصاد والتنمية، الإقتصاد الدولي، إقتصاد الأعمال، العلوم المالية والمصرفية، الإقتصاد السياحي والعلوم السياسية) والتي تستمر لمدة أربعة أسابيع بإشراف مباشر من قبل معالي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن.

 

 

 

وخلال التدشين طاف الدكتور/ عبد الله محسن طالب، عميد كلية الإقتصاد والعلوم السياسية بقاعات الإمتحانات، وأطلع على سير العملية الإمتحانية ومستوى التنظيم من قبل اللجنة الإمتحانية بالكلية.

 

 

 

وفي كلمة له أكد الدكتور/ عبد الله محسن طالب، عميد الكلية على أن الكلية ملتزمة بقواعد التقويم الجامعي المتعارف عليه، معربًا عن شكره وإمتنانه لمعالي رئيس الجامعة، الذي يولي جلَ إهتمامه لإنجاح سير عملية الإمتحانات بالكلية وفق النظم والقوانين اللوائح الجامعية.

 

 

 

مشيراً إلى أن العملية الإمتحانية في الكلية تسير وفق الخطة المطروحة من قبل لجنة الإمتحانات، رغم الأجواء الصيفية، وموجة المنخفض الجوي الحارة الذي تشهده المنطقة، والإنقطاعات المتواصلة للتيار الكهربائي.

 

 

 

من جانبهم أشاد أعضاء هيئة التدريس والطلاب في كلية الإقتصاد والعلوم السياسية، بعمادة الكلية والنجاحات التي تحققت بفضله خلال فترة زمنية قصيرة.

 

 

 

الجدير ذكره أن الكلية تسعى لفتح قسم جديد خاص بالإدارة العامة، والذي يختص بإدارة الوظيفة العامة بعد تحقيق النجاح في تأسيس عدد من الأقسام أبرزها قسم العلوم السياسية.

المزيد في أخبار محلية