من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 08 ديسمبر 2019 12:57 مساءً

آخر الاخبار
رأي

الثلاثاء 18 يونيو 2019 07:31 مساءً

مقال لـ محمد احمد النعماني: لماذا يصمت المسئولون بـ #عدن على السيارات التي بدون ارقام؟

 

 

شيء غريب ومحزن عندما تشوف السيارات بعدن تتحرك بكل حريه وهي بدون ارقام وسائقيهم بدون تراخيص وتتذكر ايام الحزب والدولة قبل الوحدة وكيف كان النظام فمن هذا الذي كان يجرؤ ايام الحزب ان يقود سيارته بدون لوحة او بدون (ليسن)..


اليوم (الثلاثاء) صباحا وامامي احد السائقين عمل مخالفه عند البنك الاهلي اليمني بكريتر فاوقفه رجل المرور وطلب منه اوراق السيارة وبجانبه اربعه من زملائه فرفض السائق التجاوب مع رجال المرور لان سيارته بدون رقم وبعد نقاش وشجار (فحط) سائق الدباب من امام رجال المرور الاربعه بطريقه غير حضاريه ولا قانونية دون ان يعملو شيئا ولن يعملو شيئا فقلت لهم... ..مافيش فائده ولن تعملو اي شيء مادام انكم ساكتين على السيارات تتجول وتتحرك وتطلب الله وهي بدون ارقام ومادام تمر السيارات من جانب نقاط التفتيش دون ان يسالوهم عن لوحة ارقام السيارات فاكتفو بهز الراس.


والسؤال..الى متى ستضل عدن بهذه الفوضى؟ ولمصلحة من يتفرج المسؤولون عن السيارات تجول في شوارع عدن وهي بدون لوحة ارقام او اغلب السائقين اطفال او بدون (ليسنات) اي تراخيص سياقه وكيف لرجل المرور ان يضبط العقوبات على المخالفين وكيف سيستطع الامن ان يضبط السيارات التي ترتكب الجريمة او المخالفه ويتبادلو المعلومة اذا لم ترقم السيارات وتعرف هوية السائق وثبوت ملكيته للسيارات..
فيا اسفاه على هذه الفوضى بعدن وصمت المسئولين على استمرار حركة السيارات بدون ارقام والله يرحم ايام الحزب قبل الوحدة وايام النظام