قوات الجيش والحزام والمقاومة تكسر هجوم للمليشيات بـ #قعطبة شمال #الضالع

عدن لنج/خاص

 

تمكنت قوات الجيش و الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية من صد هجوم وشيك للمليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا خلال ساعات الصباح الأولى اليوم بجبهة باب غلق غرب مديرية قعطبه.


وأكد مصدر ميداني أن المليشيات حاولت التسلل و شن هجوم استخدم فيه الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة على مواقع الجيش والمقاومه الجنوبية واستهداف قوة أمنية تابعة لقوات الحزام الأمني في باب غلق الاستراتيجي وعلى مشارف سائلة منطقة هجار والتلال المطلة على منطقة شليل إلا أن الهجوم كسر بإرادة من الله وبعزيمة وصمود وتضحيات الأبطال في عملية تصدي لها خاص خلالها أبطال قوات الجيش والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة حيث استمرت المعركة ساعات انتهت بهزيمة كبيرة للمليشيات تكبدت خلالها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .


واضاف المصدر أن وحدة مدفعيه الجيش استهدف تجمعات ومواقع المليشيات الحوثية الإرهابية في منطقه سليم ومنطقة عويش هي الأخرى خلفة قتلى وجرحى في صفوف الارهابيين وتم وقف التقدم بل واجبارها على التراجع الى الوراء .


الى ذلك قصف الحوثيين القذائف العشوائية على مناطق شخب ومناطق حجر بالضالع سقط خلالها ضحايا مدنيين نتيجة استهدافهم لسكان المدنيين معظم الضحايا من الأطفال والنساء وتضرر العديد من المنازل .

 

الفريق الإعلامي
مكتب إعلام محافظة _الضالع