إجتماع يناقش ترتيب وضع إدارة المرأة والطفل في #أحور

عدن لنج/ خاص
عقد يوم امس الاثنين في مديرية إحور بابين إجتماع ضم قيادة الانتقالي باحور وإدارة المرآة بالمحافظة، وذلك لمناقشة ترتيب قطاع المرآة والطفل بالمديرية.
 
بحضور الدكتور سعيد عوض فريد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي باحور والاخ العميد عيدروس سابد عضو الجمعية الوطنية والأستاذة وجدان ماسك رئيسة دائرة المرأة والطفل للمجلس الانتقالي بالمحافظة والاخ فريد احمد فريد عضو الادارة التنظيمية باحور .
 
 
وفي الاجتماع الذي ابتدا بأي من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوبي ألقى رئيس القيادة المحلية باحور الدكتور سعيد عوض كلمة رحب في مستهلها بالاخ عضو الجمعية الوطنية والاخت وجدان ماسك على زيارتهما للمديرية والتي تعتبر زيارة تاريخية منذ تأسيس المجلس الانتقالي بالمديرية وتحمل عنا السفر ، مرحبا بالاخوات من اللجنة الاشرافية والمشاركات في الاجتماع شاكراً ومثمناً المشاركة الايجابية والحضور المتميز للعضوات الذي ينبع من حبهن وتمسكهن بنصرة شعبهن وقضيته العادلة في استعادة الدولة الجنوبية.
 
 
داعيا جميع الاخوات الى العمل بكل جد وتفاني واخلاص من اجل وطننا الجنوبي الحر والمستقل.
 
 
كما القت الاخت وجدان ماسك رئيسة إدارة المرآة والطفل في المجلس الانتقالي بالمحافظة كلمة عبرت فيها عن سعادتها بحضور هذا العدد الكبير من حرائر مدينة أحور وعلى  حسن الاستقبال من قبل قيادة المجلس الانتقالي ودائرة المرأة بالمديرية.
 
معبرة عن سعادتها بالحضور المتميز لقطاع المرآة والطفل في المديرية ،مؤكدة في نفس الوقت على دور المرآة الإيجابي ومشاركتها الفاعلة منذ انطلاق ثورة الجنوب.
 
 
وقالت : أن ترتيب قطاع المرآة والطفل في المديرية يعد خطوة هامة في إشراك المرآة والطفل في العمل المؤسسي والتنظيمي وخطوة متقدمة ضمن اطار توسعة المجلس الانتقالي الجنوبي ، وان ترتيب وضع قيادة المرأة والطفل بالمديرية واشهار المركز النسوية يعد بمثابة استكمال العمل التنظيمي لقيادة المديرية.
 
 
وفي نهاية الاجتماع فتح باب النقاش من قبل المشرفات حيث تم التوافق على انتخاب قيادة لقطاع المرآة والطفل وكان نتيجة الانتخاب على النحو التالي:
 
1- انتخاب الاخت منى سالم العريان رئيسة قطاع المرأة والطفل بمديريه إحور 
2- الاخت زينب باشاذي
رئيسة للادارة التنظيمية. 
3-الاخت وداد طالب حسن
الادارة جماهيرية.
4- عافية علي صالح الادارة 
الثقافية .
5- فهيمه صلاح باعيسى
عضوا
6- ابتهال سالمين يسلم 
عضوا
 
كما تم إعلان المركز النسوي المكون من التالية اسمائهن :
1- زينب سالم صالح
رئيسة للمركز النسوي
2- سعيدة سعيد  التنظيمية
3- خلود عنتر الجماهيرية
4-حنان سعيد علي الثقافية
5- غادة سالم صالح عضوا.