#الاتحاد الدولي للملاكمة العربية يكشف عن تفاصيل إفتتاح البطولة غدا الجمعة#بسيئون

عدن لنج/ خاص
أكد رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين عبد الهادي السديري  إلى "ان كافة التجهيزات للبطولة  التي تقام تحت شعار ( بطولة الاخوة السعودية الاماراتية اليمنية) للفترة من 28 الى 29 يونيو الجاري، والتي تستضيفها مدينة سيئون قد إكتملت وان سيئون مستعدة لاستقبال ضيوفها من الأبطال العالميين والعرب".
 
وأشاد السديري بجهود السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية فرج سالمين البحسني والذي قدم كل الدعم والمساندة لإنجاح الحدث الرياضي العالمي.  
 
واشار السديري الى ان "حفل افتتاح البطولة سيقام مساء الجمعة بصالة الشهيد علي عبيد بامعبد بمدينة سيئون سيشهد تقديم أوبريت ( الاخوة) من قبل مكتب وزارة  الثقافة بوادي حضرموت، والذي يدعو للسلام والمحبة الى جانب تقديم عدد من الرقصات الشعبية التي ترمز للحضارة العريقة لحضرموت وتقديم رقصة العرضة السعودية ورقصة تراثية إماراتية".
 
ولفت السديري إلى أن البطولة ستنطلق فعاليتها الجمعة 28 يونيو وسيشارك فيها 8 أبطال عالميين و6 أبطال عرب في أوزان مختلفة سيتنافسون على بطولات قارية.
 
وأفاد السديري ان الهدف من البطولة هو زرع البسمة والسرور بين شباب حضرموت الحضارة والتاريخ وتعزيز رابطة الاخوة مع الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
 
ويذكر أن سيدير البطولة تحكيميا حكام اوربيين وعرب وسيقدم الأبطال أحد أشهر المقدمين على مستوى العالم.