المرشد: عصابة #الحوثي إيرانية لا يمنية ودحرها أصبح الحل الوحيد!

عدن لنج/ خاص
علق المحلل السياسي السعودي سامي البشير المرشد، اليوم، على استهداف مليشيات الحوثي لمطار أبها.
 
 
وقال في تغريدة عبر "تويتر": "هجوم اخر على مطار ابها المدني ، إلى متى يبقى هذا الصبر على عصابة الحوثي العميلة لايران الملالي ؟! وإلى متى يمكن مجاراة لعبة الأمم في الحل السلمي وتطبيق اتفاقية الحديدة التي أصبحت معضلة مكشوفة ؟! تحرير الحديدة وهزيمة الحوثي في عموم اليمن أصبحت ملحة وهي الحل الوحيد".
 
 
 وأضاف في تغريدة أخرى، عصابة الحوثي ليست يمنية ولا تمت له بصلة فهي إيرانية الأموال والسلاح والأهداف والمصالح والتخطيط والتنفيذ وعلى جميع أبناء اليمن نبذها ومحاربتها ورفض توجهاتها وخططها وبرامجها ودجلها، لأنها لخراب اليمن أولاً وأخيراً.
 
 
وكان المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي، أكد أن عند الساعة الثانية عشرة وخمسة وثلاثين دقيقة من فجر اليوم الثلاثاء (00:35)، وقع هجوم إرهابي من الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بمطار أبها الدولي، الذي يمر من خلاله يومياً آلاف المسافرين المدنيين من مواطنين ومقيمين من جنسيات مختلفة.
 
 
وقال التحالف إن الهجوم على مطار أبها عمل إرهابي وحشي نتج عنه إصابة 9 مدنيين، وأردف أن حالة الجرحى، وهم 8 سعوديين وشخص يحمل الجنسية الهندية مستقرة مبدئياً، وقد تم نقلهم جميعاً إلى المستشفيات المتخصصة.