الدائرة الإعلامية لـ #المجلس_الانتقالي تنظم لقاء تشاوري لإعلاميي #الضالع

عدن لنج/فؤاد جباري

نظمت صباح اليوم الأحد الدائرة الإعلامية للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، لقاءاً تشاورياً لإعلاميي القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي في محافظة الضالع. 

 

وتطرق اللقاء لمناقشة جملة من القضايا التي تهم الجانب الإعلامي في المحافظة وسبل تطويره والإرتقاء به، وما هي أولياته والإمكانات التي يحتاجها لتنفيذ مهامه خصوصاً في ظل ظروف الحرب الجارية والتي تدور رحاها شمال المحافظة. 

 

 كما استمع وفد الأمانة لعدد من المقترحات قدمها بعض الحاضرين من الإعلاميين والصحافيين والنشطاء في المحافظة، والتي تناولت في مجملها كيفية تفعيل دور الإعلام بالمحافظة وسبل توفير الدعم الازم له، وجعله قادرا على ممارسة مهامة بمهنية بما يتناسب مع سياسة المجلس، إلى جانب التناول الإعلامي المسؤول لتطورات جبهات القتال. 

 

 حضر اللقاء من جانب الدائرة الإعلامية للأمانة العامة كلا من الإستاذ زكريا السعدي رئيس الوفد، والإستاذ ماجد الحريري عضو رئاسة الدائرة الإعلامية بالمجلس، كما حضر اللقاء عدد كبير من إعلاميي ونشطاء القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمحافظة الضالع يتقدمهم رئيس الدائرة الإعلامية عبدالكريم النعوي ورئيس الإدارة الإجتماعية الاستاذ عبدالحميد طالب.