مدرب الفريق الكروي لنادي #المكلا : قبلت تولي مهام تدريب الفريق لهذا السبب!

عدن لنج/خاص

أكد مدير الجهاز الفني والإداري للفريق الكروي والأول لنادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي الكابتن عمر حسن باعبود ان جاهزية فريقه الاعدادية تسير بخطى ورؤية ثابتة نحو انتشال وضع الفريق والنادي للأفضل في الاستحقاقات الكروية القادمة .

 

وقال المدرب باعبود في تصريح خاص لمصدر اعلامي أنه إلى الان تم جمع أكثر من أربعين لاعب من اللاعبين السابقين في صفوف الفريق والجدد من فرق الاحياء في مدينة المكلا وخارجها ويتم انخراطهم في حصص تدريبية خمس مرات خلال الاسبوع وسبق ان خضنا مباراة ودية انتصرنا على خنفر ابين الذي حل ضيف على المكلا .

 

مشيراً إلى أن خطة مرحلة الاعداد الحالية التي تم وضعها من قبل الجهاز الفني هي في بدايتها حتي الان ونحن نفكر حاليا في اقامة معسكر خارج المكلا وأقامه مباريات ودية مع بعض من فرق الاندية الرياضية ويتم بعد ذلك الوقوف على التشكيلة الأساسية التي سنخوض بها المنافسات الكروية القادمة .

 

مضيفاً ان الذين سيتم استبعادهم من التشكيلة الأساسية لن يتم التخلي عنهم وسيدخلون في مراحل اعداد جديدة من أجل الاستفادة منهم وتغطيتهم في مواقع الضعف في صفوف الفريق .

 

وتطرق مدرب الفريق الكروي لنادي المكلا الرياضي إلى أن قبوله بتولي مهام مسؤولية تدريب الفريق الكروي الاول للنادي الاخضر وهو أولا وقبل كل شي دين عندي اوفيه للرئيس الاسبق للنادي حسين باغويطة ابو(زاهر) كونه هو من سعى في توظيفي عندما كنت لاعب للتضامن لأنه يحب أن يخدم كل الشباب وبدون أستثناء انداك , إضافة إلى ان الكل يحلم بان يدرب نادي المكلا العريق بتاريخه وانجازاته ونجومه حتي في مثل هذه الظروف التي يمر بها النادي لان الاسم يظل كبير في عشاق محبيه

 

ووعد الكابتن باعبود كل المهتمين بالنادي والفريق بان المؤسم هذا سيكون مختلف تماما للفريق الكروي للنادي ونحن نعمل على بناء فريق قوي ومنافس الأندية الكبيرة في المكلا وخارجها من هؤلاء الشباب الذين دخل بهم الحماس والطموحات الى ابعد الحدود .

 

وتطرق ايضا الى ان رغم اعداد الخطة التدريبية الا اننا نواجه صعوبة وعائق كبير جدا في عدم استقرار أماكن التدريبات الخاصة بالفريق والفرصة التي تعطى لنا باستخدام ملعب الفقيد بارادم غير كافية جدا كون الملعب متاح لجميع الاندية وتدريبات الحكام والرياضيين والمنتخبات الوطنية ان وجدت في المكلا .

 

وأشار إلى أن قيادة اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت تمارس الانحياز مع بعض الاندية في اختيار فريقي ناديي الشعب والتضامن لخوض مناسبات كروية قادمة ونحن نقدر مكانة وحجم هاذين الناديين ومستوياتهم المتطورة ولكن لا يعطون اهمية كبيرة لفرق الأندية التي ترغب في المشاركات وخوض المباريات المناسبتية وهذا يعتبر اجحاف يمارسونه على حد وصفه .

 

 

وقدم شكره وتقديره العالي لمجلس إدارة النادي وكافة الاعضاء على تعاونهم ووقوفهم ومساندتهم الدائمة مع الفريق الكروي وتوفير كل المستلزمات المتطلبات خاصة ونحن ندرك ما تمر به الإدارة من اوضاع قاسية في شحة الإمكانيات المالية والبشرية وفي البنية التحتية .

 

 مناشدا جميع رجال المال والأعمال والشخصيات القيادية في المحافظة والرياضية وعشاق ومحبي النادي الى الوقوف المساندة وتكاتف الجهود مع الادارة لاستعادة شي من أمجاد ومكانة هذا النادي التاريخي الكبير .