دائرة الشباب والرياضة بإنتقالي العاصمة #عدن تعقد إجتماعاً هاماً

عدن لنج/خاص

ترأس د. عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي رئيس القياده المحلية بانتقالي العاصمه عدن بحضور المهندس عدنان الكاف عضو هيئة الرئاسة، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس، صباح اليوم الخميس، إجتماعآ هاماً لإدارة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمه عدن ومديرياتها بمقر القيادة بحي بريمي.

 

وناقش الاجتماع دور الإدارة البارز في إعادة احياء الانشطة الرياضية وابراز دور الشباب في الجانب الرياضي، خاصة في ظل الوضع المتردي التي تعيشه اغلب الاندية الرياضة في العاصمة عدن.

 

كما استعرض المجتمعون عملية التنسيق المشترك مع إدارات الاندية لوضع دراسة شاملة ووفقاً لألية واضحة ومحددة لانتشالها من هذه الاوضاع السيئة والركود والجمود الجاثم على عملها وانشطها الرياضية والثقافية ويعيد لرياضة عدن تاريخها ومجدها الرياضي السابق ويساهم في إعادة تهيئة جيل الشباب والبراعم وتأهيلهم رياضيآ وثقافيآ وفكريآ .

 

وقد أقر الاجتماع الدعوة لإقامة ورشة عمل تضم كل الخبرات العلمية والعملية والكوادر الميدانية المتخصصة في جميع الالعاب الرياضية لاعداد هذه الدراسة شاملة في ذلك مقترحات الحلول والمعالجات التي تمكن الأندية من إعادة تفعيل دورها المجتمعي في كل المجالات الرياضية والثقافية والإجتماعية ، على ان يتم ذلك باقصى سرعة ممكنة. 

 

 

حضر الاجتماع ،المهندس عصام علي عبده ، نائب رئيس القيادة المحلية والاستاذ علي عبداللاه الناخبي رئيس ادارة الشباب والرياضه وعدد من رؤوساء و اعضاء الادارة في القيادة المخلية بانتقالي العاصمة عدن.