من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 24 يوليو 2019 06:01 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

رئيس جامعة #عدن "لصور" يكرم كوادر المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي

عدن لنج/صقرالعقربي-أياد وادي الجمعة 12 يوليو 2019 01:01 صباحاً

 

أختتم الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بمعية الأستاذ/ مختار الرباش وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة, بكلية الطب والعلوم الصحية الدورة الثانية تحت مسمى( الطرق الحديثة لتطوير الأبار)، من المرحلة الأولى للمشروع ضمن البرنامج التدريبي الفني والهندسي لــ(10) مشاركين من كوادر  المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، وهو المشروع الذي ينفذه مركز العلوم والتكنولوجيا بجامعة عدن بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للبيئة بالأردن برعاية كريمة من وزير المياه والبيئة ومحافظ محافظة عدن , وبتمويل من الصندوق العربي للإنماء الإقتصادي و الإجتماعي .

 

 

 

وخلال إختتام الدورة القى الدكتور /الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة هنأَ فيها جميع المشاركين في هذه الدورة وحثهم على عكس مخرجات هذه الدورة في بيئتهم العملية لكي تستفيد منهم المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي وجميع المستفيدين من أبناء العاصمة المؤقتة عدن ..كما أشاد بالجهود المضيئة التي بدلتها الدكتورة/ رخسانة محمد إسماعيل مديرة المركز في هذا الخصوص.

 

 

 

من جانبه القى الأستاذ/ فتحي السقاف مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي كلمة شكر فيها كل القائمين على هذه الدورة ..مؤكداً أهميتها في تحسن جودة عمل المؤسسة لما تحتويه من برامج مهمه من شأنها معالجة كافة المشاكل التي تواجه الكوادر الفنية والهندسية في عملهم.

 

 

 

فيما القت الدكتورة/ رخسانة محمد إسماعيل مديرعام مركز العلوم والتكنولوجيا بالجامعة كلمة قالت فيها : نحن اليوم نختتم المرحلة الثانية من البرنامج ضمن (٢٨) دورة في هذا المجال ، والتي تهدف تنشيط وتفعيل دور كوادر المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي التي بدأت في (٣٠ )يونيو من هذا العام لتنتهي في(٢٣)يناير مطلع العام القادم .

 

 

 

معبرةً عن سعادتها بهذه الشراكة بين جامعة عدن وبقية المؤسسات الحكومية ..كما شكرت رئيس جامعة عدن وعمادة كلية الطب والعلوم الصحية على جهودهم في إنجاح هذه الدورة.

 

 

 

وقبيل إختتام الدورة كرما رئيس جامعة عدن ووكل وزارة الأوقاف ومدير عام المياه بعدن المشاركين في الدورة بعدد من الجوائز والشهادات التقديرية نظير إنضباطهم للبرنامج التدريبي في الدورة.

 

 

 

حضر إختتام الدورة الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور/ عادل عبد المجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتورة/ سوسن با خبيرة عميد كلية الطب والعلوم الصحية والدكتور/مصطفى أحمد صالح أحمد مدير عام مكتب رئيس الجامعة .

المزيد في أخبار محلية