في اول حديث له للاعلام... باعوضه يشكر ثقة الاتحاد ويطالب كل الاندية التعاون معه

عدن لنج/ محمد احمد النعماني

 

اكد الاخ/ قحطان باعوضة رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد عدن لكرة القدم سعادته الكبيرة بثقة الاتحاد العام لكرة القدم لقيادة اتحاد عدن لكرة القدم للمرحلة القادمه.

 

مشيرا في حديثه بان تعيينه رئيسا للجنة المؤقتة لفرع اتحاد عدن لكرة القدم ليس تشريفا بل تكليفا ومسؤولية كبيرة ليست بالسهلة وسيبذل اقصى جهوده مع زملائه في  اللجنة المؤقته لقيادة فرع الاتحاد الى ما فيه خير وازدهار لرياضة عدن وكرة القدم بالتحديد..

 

وقال الاخ/ قحطان باعوضة في اول حديث له للاعلام عقب تعيينه رئيسا لاتحاد عدن لكرة القدم بانه سيواصل الجهد والعطاء كالذي سار عليه رئيس الاتحاد السابق/ محمد حيدان وسيحاول الاستفاده من اي سلبيات والعمل على تعزيز الايجابيات وتطويرها وسيذل اقصى جهد ممكن لتطوير المسابقات بعدن وتقوية العلاقات  مع الاندية

 

مشيرا في حديثه بان سيعمل على تعزير العلاقات مع الاندية وتطويرها والبحث عن مصادر تمويل المسابقات الكروية بعدن..

 

مشيرا في حديثه بانه لن يستطيع عمل اي شيء الا في ضل تعاون الاندية ومساعدتها اولا مع نفسها ثم مع الاتحاد وباذن الله سنكون عند ظن الجميع في الاندية والاتحاد العام ووزارة الشباب والرياضة والجماهير..

 

..مختتما حديثه بالقول بان يوم السبت سيكون الاستلام والتسليم من القيادة السابقة الى القيادة الجديده وعلى التو سنبداء العمل في قيادة اتحاد عدن لكرة القدم والتوفيق من الله...