لجنة الإغاثة بـ #الانتقالي تُقدم أدوية ومستلزمات طبية لمستشفى صلاح الدين في #البريقة

عدن لنج/خاص

قدمت لجنة الإغاثة والأعمال  الإنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، الخميس، دعماً خاصاً لمستشفى صلاح الدين العام، بمديرية البريقة بالعاصمة عدن. 

 

وشمل الدعم مجموعة متنوعة من الادأدوية  والمستلزمات الطبية والصحية ، تم تسليمها إلى إدارة المستشفى، بحضور الدكتور عبدالله شائف، نائب المدير العام . 

 

وعبرت إدارة المستشفى ومنتسبوها عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة والمنحة الإنسانية التي قدمتها لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي، مقدمين شكرهم الجزيل لقيادة المجلس برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس.

 

وقام أعضاء اللجنة خلال هذه الزيارة بتفقد سير عمل المستشفى وطافوا بعدد من الأقسام، حيث استمعوا إلى شرح مفصل من قبل رؤساء الأقسام والعنابر عن ماتعانيه بعض أقسام المستشفى من نقص في احتياجاتها من الخدمات والمستلزمات الطيبة والدوائية . 

 

وضم فريق لجنة الإغاثة كلا من الأستاذ وليد الشيخ عضو اللجنة العليا للاغاثة، والدكتور جمال باحشوان، والاسعتاذ عادل جعفر يوسف، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال والإنسانية في انتقالي العاصمة عدن .

 

كما شارك في الزيارة العقيد فاروق الكعلولي، قائد اللواء التاسع صاعقة، والأستاذ فؤاد أحمد عوض، نائب رئيس إدارة المجتمع المدني، وعدد من أعضاء قيادة الانتقالي بمديرية البريقة.