من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 19 أغسطس 2019 02:37 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

الحيد يكرم قائد كتيبة #حزم_عدن (١) تقديرا لجهوده في حماية أراضي المنطقة الحرة

عدن لنج/سالم الفراص الأربعاء 17 يوليو 2019 11:23 مساءً

قام الأخ حسن احمد الحيد رئيس المنطقة الحرة عدن بمكتبه صباح يوم الأربعاء الموافق 2019/7/18م بمنح الأخ العقيد احمد محمود حسن صالح قائد كتيبة حزام عدن (١)تقديرا لدوره وجميع أفراد كتبتيه لوقف وازالة البسط العشوائي المسلح على أراضي المحمية الطبيعية بمنطقة الحسوة وحماية أراضي المنطقة الحرة عدن.من قبل الذين كانوا قد شرعوا قبل أيام بتجريف أشجار المحمية بقصد البسط العشوائي عليها في صورة صارخة منافية الأنظمة والقوانين.

   هذا وقد أشاد الحيد بالحس الوطني العالى الذي يتمتع به قائد الكتيبة حزم عدن(١) وجميع افرادها ألابطال وسهرهم على فرض القانون والنظام وردع كل من تسول له نفسه الإخلال بالأمن وعدم الاعتراف بسيادة القانون والقفز علية وتعطيل دوره وفعله لحماية للممتلكات العامة وعدم تعرضها للتعدي والعبث والسطو من أية جهات أو جماعات تحاول فرض نفسها بقوة الفوضاء والسلاح. 

  وبدوره ثمن الأخ. احمد محمود هذه الاتفاته من قبل قيادة المنطقة الحرة معتبرا هذا التكريم هو تكريم لكل الأجهزة الأمنية الذين يعول عليهم. اليوم في مواصلة الجهود لاستتاب الأمن والأمان وحماية الحقوق وفرض سطوة القوانين والنظم وعدم السماح لأية. أساليب مناهضة لهما.ولكل من يحاول تحويل عدن المدينة إلى قرية.

  حضرحفل التكريم الاخوة مدير عام المشاريع بالمنطقة الحرة د/صالح المذحجي. وعارف السعدي نائب مدير أمن المنطقة الحرة. ومدير عام الترويج والتسويق سالم الفراص ومدير مكتب رئيس المنطقة احمد عبد الواحد.والاخت نازك مدير عام الشئون الإدارية.والاخ طارق الذهب عن ميناء الحاويات. والأخت ريام المرفدي نائب مدير عام التسويق والترويج بالمنطقة الحرة عدن وعدد من ضباط وأفراد الكتيبة حزم عدن(١).

المزيد في أخبار محلية