يستفيد منها 128 اسرة .. محافظ #الحديدة يدشن توزيع الحقيبة الصحية بـ #الخوخة

عدن لنج/خاص


دشن محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر توزيع الحقيبة الصحية للأسر النازحة والذي يستفيد منه 128 اسرة في مخيم الجابري بمديرية الخوخة والذي تنفذه مؤسسة طيبة للتنمية ضمن مشروع المياة والاصخاح البيئي بدعم من مركز الملك سلمان.


اشاد محافظ المحافظ خلال توزيع الحقيبة الصحية لعدد 128 أسرة نازحة في مخيم الجابري بالدور الكبير الذي يقوم به مركز الملك سلمان لخدمة نازحي الحديدة من خلال المشاريع الصحية التي تنفذها المؤسسات والمنظمات المحلية بدعم وتمويل من المركز.


ويأتي هذا النشاط ضمن أنشطة برنامج الاستجابة الطارئة "المياه والإصحاح البيئي " والذي يهدف إلى الإمداد بالماء و تحسين النظافة والصرف الصحي لضمان السلامة الصحية للنازحين .


وثمن المحافظ التدخلات الإنسانية والصخية المقدمة من مؤسسة طيبة في مختلف المجالات والتي أثمرت بإستفادة الكثير من الأسر المحتاجة بالمديرية .
داعيا كافة المنظمات الدولية والمحلية الى تكثيف جهودها في تقديم المساعدات تجاه هذه الشريحة الهامة في المجتمع للتخفيف من معاناتهم المعيشية وتوفير احتياجاتهم الضرورية.


منوها الى دعم قيادة السلطة المحلية لكافة الأنشطة الإنسانية المقدمة من المنظمات والمؤسسات الخيرية في تسهيل أعمالها للوصول إلى الأسر المحتاجة والفقيرة في المناطق المستهدفة
رافقه بالزيارة الاخ محمد عبدالسلام مدير عام مديرية الخوخة .